بالصور.. الشعب الجمهورى بالقليوبية يكرم 120 أم مثالية بقليوب

0

بالصور.. الشعب الجمهورى بالقليوبية يكرم 120 أم مثالية بقليوب

أقامت أمانة حزب الشعب الجمهورى بمحافظة القليوبية إحتفالية كبرى بمدينة قليوب ضمن سلسلة إحتفالات بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة لتكريم الأمهات المثاليات،

 

 

وجائت إحتفالية قليوب تحت رعاية المهندس عماد الصباغ أمين التخطيط والتطوير بأمانة القليوبية لحزب الشعب الجمهورى وذلك لتكريم 120 أم مثالية من مختلف قرى مركز ومدينة قليوب.

 

وقال الحسين عبد الفتاح أمين حزب الشعب الجمهورى بالقليوبية، استطاعت المرأة المصرية اقتحام مختلف القطاعات مهما كانت صعوبتها، وأن الله كرم السيدات عامة، والأمهات بشكل خاص، مضيفا أن القرآن الكريم قد أعلى من قدر الأم، بل وجعل شكر الله مقرون بشكر الوالدين، حتى يتقبل الله من الإنسان أعماله.

 

 

وأضاف المهندس عماد الصباغ أمين التخطيط والتطوير بأمانة القليوبية لحزب الشعب الجمهورى، أن دور السيدة المصرية بات هاماً جداً داخل المجتمع، وأصبح لها الكثير من الأدوار في صناعة شباب اليوم وقادة المستقبل، كما أنها أصبحت شريك في صناعة القرارات المصيرية للدولة، مع دورها في عمليات التنمية والبناء.

 

وأكد المهندس عماد الصباغ، أن السيدة المصرية قوية حتى في أصعب الظروف وتستطيع تحقيق الإنجازات لما تقدمة للمجتمع من خلال أبنائها بتقديم الثقافة والتعليم و العطاء وحب الوطن والوصول بهم الي بر الأمان ، ولذلك نقوم بتكريم الأمهات المثاليات كل عام منا فى هذا التوقيت شكرا وعرفانا وتقديرا منا على رد الجميل للأمهات.

 

وأوضح المهندس مصطفى أبو حجر الأمين المساعد لشئون التنظيم، أن أعظم ما فى المرأة هى الأم التي سهرت وربت وكبرت أبناؤها على أسس الدين والأخلاق الحميدة ، قائلا: أن الأم العظيمة قادرة على الدفاع عن وطنها من خلال تربية ونشئة أبنائها تربية سليمة ، وأمانة.

 

القليوبية لحزب الشعب الجمهورى تحتفل بجميع النماذج من الأمهات، بما فيهن السيدات اللاتي لم يرزقهن الله بالأولاد، لأن من بينهن العديد من النماذج اللاتي استطعن تخريج قادة وكفاءات للمجتمع، وهن الأم البديلة كما يطلق عليها.

 

 

وأكدت النائبة منيرة الأشقر عضو مجلس النواب عن حزب الشعب الجمهورى بالقليوبية، فهناك دور ريادي للمرأة المصرية في مواقع العمل المختلفة، وكذلك في مواقع المسئولية.

 

 

المجتمعية، مشيرة إلي أنه إذا كانت المرأة نصف المجتمع، فهي المسئول عن تنشئة النصف الآخر التنشئة السليمة، مثمنة كذلك دور الرجل في حياة المرأة، خاصة في ظل اهتمام الدولة بتنمية الأسرة المصرية، فالرجل والمرأة دورهما مهم لدورة الحياة.

 

حضر الأحتفالية الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب حزب الشعب الجمهورى بالقليوبية، وعدد من قيادات الحزب من مختلف أنحاء محافظة القليوبية بالإضافة الى القيادات الشعبية والتنفيذية وتم تكريم عدد من الشخصيات العامة على هامش تكريم الأمهات المثاليات.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.