بالفيديو..الاتحاد يفوز على الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدفين في كاس خادم الحرمين

0

ملخص واهداف مباراة الاتحاد والفتح في كاس خادم الحرميين

 

نجح فريق الاتحاد، من تحقيق فوز صعب على الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دور الـ16 من كاس خادم الحرمين الشريفين.

 

تقدم فريق الفتح، بالهدف الأول على الاتحاد، في الدقيقة 17 من بداية المباراة عن طريق اللاعب مراد باتنه، من تسديدة رائعة من ضربة حرة مباشرة تسكن شباك الاتحاد.

 

اهداف مباراة الهلال والرائد في كاس خادم الحرمين

 

 

قبل ان ينجح لاعبو الفتح، في تعزيز تقدمهم وتسجيل الهدف الثاني، في شباك الاتحاد، في الدقيقة 22يعود مراد باتنة، من جديد ويهز الشباك الاتحادية، لصالح فريق الفتح، لتصبح النتيجة هدفين دون رد فريق الفتح.

 

قبل ان ينجح  الاتحاد، من تسجيل الهدف الأول لهم  عن طريق رومارينيو، من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة في الدقيقة 37 ليعود اتحاد جدة، للمباراة  بالهدف الأول لتصبح النتيجة تقدم الفتح 2-1

 

لتشتعل المباراة من جديد وسط محاولات من قبل لاعبي الفتح لتعزيز تقدمهم وتسجيل هدف ثالث  للمباراة من جديد  في شباك الاتحاد.

 

لكن ينجح رومارينيو، من تسجيل الهدف الثاني له ولفريق الاتحاد، في الدقيقة 75 من زمن المباراة من ضربة راس رائعة ليتعادل الاتحاد والفتح بهدفين لكل منهما.

وسط اجواء حماسية كبية لدي لاعبي الفريقن من اجل الفوز بالمباراة والحصول على بطاقة التأهل الى دور الثمانية في كاس خادم الحرمين.

 

ومع الدقيقة 92 من زمن المباراة ينجح برونو برهيكي، لاعب الاتحاد، من تسجيل هدف قاتل في شباك الفتح، ليفوز بالمباراة ويتأهل الى دور الثمانية بينما يودع فريق الفتح كاس خادم الحرمين بعد مباراة قوية وممتعة بين لاعبي الفريقين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.