بالفيديو..الزمالك يفوز على الجونة ويتساوي مع الاهلي

0

ملخص واهداف مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري

 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزا مستحق على الجونة، بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في المباراة التي اقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

 

اهداف مباراة الزمالك والجونة2-1 في الدوري المصري  

اهداف الزمالك والجونه في الدوري المصري

غادة عادل تغادر المستشفي بعد تحسن حالاتها الصحية

اتليتكو مدريد يفوز على ريال بيتيس ويتساوي مع برشلونة في الدوري الاسباني..فيديو

اهداف مباراة ارسنال وواتفورد في الدوري الانجليزي

اهداف مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي  

 

 

افتتح الزمالك، اهداف المباراة في شباك الجونة، عن طريق امام عاشور، لاعب وسط الفريق من تمريرة رائعة من الدولي المغربي اشرف بن شرقين ليضعها في شباك حارس مرمي الجونة.

وبعدها بثلاثة دقائق ينجح امام عاشور، من صناعة هدف الى احمد سيد زيزو، من تمريرة طولية ينفرد بها بحارس المرمي ليضعها تتهادي في الشباك معلنا الهدف الثاني للزمالك.

 

ومع مرور الوقت واقتراب نهاية الشوط الأول يحتسب ابراهيم نور الدين، حكم المباراة ركلة جزاء  اثر اصطدام محمود علاءـ مدافع الزمالك، مع لاعب الجونة، ليسجل الهدف الاول في شباك الزمالك.

 

تراجع الزمالك وسيطرة الجونة على المباراة

 

ومع بداية الشوط الثاني ينجح رضا شحاته، المدير الفني لفريق الجونة من فرض السيطرة والاستحواذ على مجريات المباراة واجاراء تغيرات هجومية من اجل ادارك التعادل والعودة للمباراة من جديد وسط تراجع كبير للاعبي الزمالك، والاعتماد على التمركز الدفاعي في وسط ملعبهم مما شكل خطورة على مرمي محمد ابوجبل، حارس الفريق.

 

الزمالك يحصد ثلاث نقاط ويتساوي مع الاهلي

 

وينجح الزمالك، في الحفاظ على تقدمه لتنتهي المباراة بفوز الفارس الأبيض ليحصد ثلاث نقاط مهمة على حساب الجونة، ويرفع رصيده الى النقطة 25 يحتل بها المركز الت3 في جدول ترتيب الدوري ويتساوي مع الاهلين الغريم التقليدي له والذي يأتي في المركز الثاني خلف بيراميدز.

 

بينما استطاع اسامه نبيه، المدير الفني المؤقت للزمالك، من تحقيق الفوز في مارتان وحصد 6 نقاط ليحصل على العلامة الكاملة قبل ان يتسلم البرتغالي جيسوالدو فيريرا، القيادة الفنية لفريق الزمالك، بعد الوصل للقاهرة ومشاهدة المباراة من مقصورة ستاد القاهرة الدولي.

 

 

 

أسعار النفط تقفز إلى أعلى مستوى في 13 عاما.. وبرنت قرب 130 دولاراً

اخبار الزمالك، فيريرا، الدوري المصرين اخبار الرياضةن الزمالك، اهداف الزمالك والجونة
اخبار الزمالك، فيريرا، الدوري المصرين اخبار الرياضةن الزمالك، اهداف الزمالك والجونة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.