بالفيديو..النصر يفوز على ابها بثلاثية في الدوري السعودي للمحترفين

0

اهداف مباراة النصر وابها في الدوري السعودي للمحترفين

 

حقق فريق النصر فوزا كبيرا على ابها، بثلاثة اهداف دون مقابل في المباراة التى جمعت بين الفريقين على ملعب الاخير ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين دوري كاس الامير محمد بن سلمان لكرة القدم.

 

 

شهدة مباراة النصر وابها تفوق كبير للاعبي الفريق النصراوي على مدار المباراة ونجحو في التقدم مبكرا عن طريق اللاعبلويس غوستافو، في الدقيقة 5من زمن وعمر المباراة ليواصل النصر صحوته في المباراة.

 

 

بالفيديو النصر يسجل الهدف الثاني عن طريق سلطان الغنام

قبل ان يتمكن سلطان الغنام، من تسجيل الهدف الثاني لفريق النصر ليعزز تفوقه في شباك ابها عند الدقيقة 45 من زمن المباراة وقبل نهاية المباراة استطاع ايمن يحيي، احد ابرز لاعبي النصر في وضع بصمة له واضافة الهدف الثالث لفريق النصر ليفوز بثلاثية نظيفة على ابها على ملعبه ووسط جماهيره.

 

 

بهذا الفوز يحصد فريق النصر على ثلاثة نقاط ثمينة في مشواره نحو المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين دوري كاس الامير محمد بن سلمان لكرة القدم الموسم الحالي ليرفع رصيده الى النقطة 13.

 

ويسعي روي جارسيا، المدير الفني لفريق النصر الى مواصلة الانتصارات وتحفيز لاعبيه من اجل عدم التفريط في اي نقطة من اجل التمسك بامال وحوظ الفريق في العودة للتتويج بلقب الدوري السعودي الموسم الحالي.

 

حيث يشهد الدوري السعودي للمحترفين منافسة كبيرة وقوية بين كل من النصر والهلال حامل اللقب والاتحاد والشباب، بحثا عن فوز اي منها باللقب .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.