بالفيديو.. الهلال يفوز على النصر بهدفين مقابل هدف وحيد

0

حقق فريق الهلال، فوزا صعب على النصر، في مباراة ديربي كاس خادم الحرمين الشريفين في دور ربع النهائي التي جمعت بين الفريقين .

 

حيث شهدة مباراة الهلال والنصر، كعادتها قمة ومناقسة قوية وكبيرة بين لاعبي الفريقين على مدار المباراة من اجل تحقيق الفوز وانتزاع بطاقة التأهل الى دور نصف النهائي في كاس خادم الحرمين الشريفين.

 

بالفيديو.. الشباب يفوز على الاهلي في كأس خادم الحرمين الشريفين

 

نجح البرازيلي اندرسون تاليسكا، مهاجم فريق النصر من تسجيل الهدف الأول لفريقه في شباك الهلال، عند الدقيقة 17 من زمن وعمر المباراة بعد رجوع الحكم مصطفي غربالن الى تقنية الفيديو ليحتسب الهدف الأول لفريق النصر في المباراة.

 

فيما نجح فريق الهلال، من العودة للمباراة وتسجيل هدف التعادل من جديد في شباك النصر،في الدقيقة 62 من زمن وعمر المباراة لتشتعل المباراة بين لاعبي الفريقين من اجل انتزاع بطاقة التأهل الى دور نصف النهائي في كاس خادم الحرمين الشريفين.

 

وفي الدقيقة 79 ينجح سالم الدوسري من تسجيل الهدف الثاني وهدف الفوز في شباك النصرن عن طريق ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة مصطفي غربال.

 

بهذا الفوز ينجح الهلال، في تحقيق فوز صعب زمهم على النصر، الغريم التقليدي وينتزع بطاقة التأهل الى دور نصف النهائي في كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.