بالفيديو..الوداد يقهر الأهلي وويفوز بدوري ايطال افريقيا

0

ملخص واهداف مباراة الاهلي والوداد في نهائي دوري ابطال افريقيا

 

حق فريق الوداد المغربي فوزا مستحق على الاهلي،بهدفين دون مقابل  في المباراة التى جمعت الفريقين في نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب .

 

 

ظهر لاعبي الوداد المغربي، في أفضل حالاتهم الفنية والبدنية منذ انطلاق صافرة حكم المباراة فيكتور جوميز، وبدا عليهم الجديدة والاصرار والرغبة الكبيرة في تحقيق الفوز بالمباراة والتتويج باللقب على حساب الأهلي، وسط سيطرة واستحواذ وتهديد لمرمي محمد الشناوي، حارس الاهلي، من الدقيقة الاولي للمباراة.

 

تشكسل الاهلي لمباراة الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

 

الوداد يسجل الهدف الاول في الاهلي

 

نجح فريق الوداد، من تسجيل هدف التقدم والهدف الأول عن طريق الاعب زهير المترجي،في الدقيقة 15 من زمن المباراة من تسديدة صاروخية تسكن شباك الشناوي، حارس الأهلي،ليتقدم الوداد في حضور مايقرب من 60 الف مشجع من انصار الوداد.

 

 

وسط محاولات لاعبي الاهلي،للعودة للمياراة من جديد وتسجيل هدف التعادل والتمسك بأمال وحظوظ الفريق في الفوز باللقب ولكن تأتي الرياح بما لاتشتهي السفن وينجح الوداد،من اضافة الهدف الثاني عن طريق نفس اللاعب زهير المترجي،في الدقيقة 47 من خطأ فادح اللاعب محمد هاني،مدافع الاهلي،ليصعب النتيجة على الفريق الضيف في العودة للمباراة من جديد.

 

 

ليتوج الوداد،بطلا لدوري ابطال افريقيا على حساب الاهلي، للمرة الثالثة في تاريخه ويبقي الاهلي، حقق الفوز ب،10 القاب من قبل.

 

 

 

 

 

 

 

 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والوداد، في نهائس دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة الـ9مساء بتوقيت القاهرة في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.