رياضة

بالفيديو..امير مرتضي يتحدث عن نزيف النقاط وسوء نتائج الزمالك

تحدث امير مرتضي منصور نجل مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك والمشرف العام علي الفريق ان خسارة الفريق وضياع النقاط ليس نهاية المطاف وليس نههاية الكون وانه يرفض نغمة تغير اللاعبين او تغير مجلس الادارة او الكلام من هذا القبيل.

وقال امير مرتضي ان من حق الجماهير ان تغضب ولكن الزمالك خسر الدوري الموسم الماضي رغم تصدر الدوري طوال الموسم وتعثر الاهلي وحصل علي الدوري وان الزمالك كان يسير بشكل سئ في افريقيا ونجح في حصد لقب الكونفدرالية.

وشدد مرتضي علي ان كل لاعب في الفريق يقدم ماعليه ولايوجد اي لاعب متخاذل في الفريق ولكن هناك سوء توفيق كبير للاعبين في الوقت الحالي.

واكد امير انه رغم التعثر في الدوري الان ان الزمالك ينافس علي الكثير من البطولات وخسارة النقاط في اول 10 مباريات ليس نهاية المطاف وان الاعبين سوف تقدم مستوي اخر بداية ممن مباراة زيسكو في دوري ابطال افريقيا.

وكان الزمالك خسر عشر نقاط في الدوري منذ بداية الموسم الحالي وهي تعد اسوء بداية للزمالك منذ عشر سنوات حيث لم يفقد الفريق عشر نقاط في بداية الدوري من قبل.

ونفي امير مرتضي منصور التفاوض مع عبدالله السعيد لاعب بيراميدز للانتقال للزمالك في يناير المقبل وانه ينتظر القرار النهائي للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق