بالفيديو.. ضمك يتعادل مع الاهلي بهدف لكل منهما في الدوري السعودي

0

اهداف مباراة ضمك والاهلي في الدوري السعودي

 

واصل فريق الاهلي السقوط في فخ التعادل والنتائج السلبية في الدوري السعودي الموسم الحالي بعد سلسلة من الاخفاقات والنتائج السلبية للفريق .

 

حيث تعادل فريق الاهلي، مع ضمك بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت الفريقين في منافسات الاسبوع الثامن عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

 

نجح فريق ضمك في تسجيل هدف مبكر في الاهلي، في الدقيقة 4 من زمن المباراة عن طريق السوداني، قبل ان ينجح الاهلي قي العودة للمباراة بهدف التعادل للاعب الفريق عمر السومة.

 

بهذا الفوز يتقاسم فريق ضمك والاهلي، نقاط المباراة ويحصل كل منهما على تقطة يرفع بها فريق ضمك رصيدة الى النقطة 30 يحافظ بها على مركز في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين.

 

فيما رفع فريق الاهلي، رضيدة الى النقطة 20 يحتل بها المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين دوري كاس الامير محمد بن سلمان.

ويشهد الدوري السعودي منافسة كبيرة بين الاتحاد، متصدر جدول ترتيب الدوري السعودي والشباب الذي يحتل المركز الثاني والنصر، يأتي في المركز الثالث والهلالن حامل اللقب في المركز الرابع وضمك في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.