بالفيديو..مراسم تتويج الهلال بلقب كاس السوبر السعودي بعد الفوز على الفيصلي

0

حقق فريق الهلال فوز مستحق على الفيصلي بأربعة اهداف مقابل ثلاثة بضربات الجزاء الترجيحية في المباراة التي جمعت الفريقين في نهائي كاس السوبر السعودي.

 

حيث انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بهفيم لكل من الهلال والفيصلي ليتوج الهلال بطلا بكاس السوبر السعودي للمرة الثالثة في تاريخه.

 

اهداف مباراة الهلال والفيصلي في نهائي كأس السوبر

الهلال بطلا للسوبر السعودي على  حساب الفيصلي

 

وكان الهلال، نجح في تحول تأخره بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة للتعادل عن طريق ياسر الشهراني ليلجأ الفريقين الى ضربات الجزاء الترجيحية لحسم اللقب.

افتتح أهداف المباراة، محمد العمري ظهير الفيصلي في الدقيقة 16 من زمن اللقاء، وأضاف زميله رومان أمالفيتانو الهدف الثاني في الدقيقة 24، قبل أن يقلص سالم الدوسري الفارق للهلال في الدقيقة 40 بتسجيله الهدف الأول، ومع نهاية الشوط الأول تلقي تافاريس لاعب الفيصلي بطاقة حمراء.

 

 

وفي الشوط الثاني، أدرك ياسر الشهراني ظهير الهلال هدف التعادل عند الدقيقة 53، وألغي حكم المباراة هدف لفريق الفيصلي عند الدقيقة 57، بداعي وجود تسلل علي المهاجم البرازيلي جويلهيرمي، لتنتهى المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما واحتكم الفريقان لركلات الترجيح من أجل حسم بطل السوبر السعودي 2021.

 

ليتألق عبدالله المعيوف، حارس مرمي فريق الهلالن وينجح في التصدي لركلة جزاء يهدي بها البطولة وكاس السوبر للفريق والجهاز الفني وجماهير وعشاق الهلال.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.