بالفيديو.. مصر تفوز على السنغال بهدف محمد صلاح

0

حقق منتخب مصر فوزا صعب على السنغالن بهدف دون رد، في المباراة التى جمعت بينهما في اولي مباريات التصفيات النهائية المؤهلة الى كاس العالم قطر2022 في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة وسط جضور جماهيري كبير لمؤزرة المنتخب المصري امام السنغال.

 

 

نجح محمد صلاح، قائد منتخب مصر وهداف المنتخب المصري والدوري الانجليزي في تسجيل هدف الفوز وهدف المباراة  الوحيد في شباك الحارس ميندي في الدقيقة 4 من زمن وعمر المباراة عن طريق تمريرة عمرو السولية الى مصطفي محمد، ليضعها محمد صلاح، في شباك ميندي لترتد وتصطدم بمدافع السنغال ساليو سيس، لتسكن شباك ميندي، ليتقدم الفراعة بالهدف الأول.

 

ملخص واهداف مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية

اهداف مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية في تصفيات كاس العالم

بهذا الفوز ينجح منتخب مصرن في احياء اماله وقطع نصف المشوار نحو بطاقة العبو والتأهل الى كاس العالم قطر2022 على حساب بطل افريقيا منتخب السنغال.

 

 

وشهدت المباراة منافسة كبيرة على ارضية الملعب وفدم محمد صلاح وعمر جابر واحدة من الأفضل المباريات لهما على الاطلاق مع منتخب مصر بينما تألق الشناوي وترزيجيه والنني  والونش وأحمد فتوح.

 

فيما غاب ساديو مانين عن الفاعلية الهجومية ولم يشكل اي خطورة على مرمي منتخب مصر طوال المباراة فيما تعرض محمد عبدالمنعم، للاصابة ليجري كارلوس ميروش تغير اظطراري بنزول ياسر ابراهيم بدلا منه فيما دفع باللاعب عمر مروش على حساب مصطفي محمد، واحمد نبيل دونجا على حساب تريزيجيه.

 

 

ويستعد منتخب مصرن لملاقاة السنغال، في مباراة العودة التي تقام في العاصمة السنغالية داكارن يوم الثلاثاء المقبل من اجل حسم بطاقة التأهل الى كاس العالم قطر2022.

 

ويحتاج منتخب مصرن الى التعادل السلبي بدون أهداف أو التعادل باي نتيجة ايجابية من أجل العودة ببطاقة التأهل الى كاس العالم قطر2022.

 

خسارة الكاميرون ضد الجزائر يضعها في ورطة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.