بالفيديو..نانت يضرب باريس سان جيرمان بثلاثية

0

اهداف مباراة نانت وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

 

ضرب فريق نانت باريس سان جيرمان، بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الاسبوع الخامس والعشرين من الدوري الفرنسي.

 

لينجح نانت في ايقاف سلسلة انتصارات باريس سان جيرمان ويحقق فوزا مستحق عليه بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد بعد أن افتتح الأهداف مبكرا في الدقيقة 4 من زمن وعمر المباراة عن طريق اللاعب راندل كولو مواني، ليتقدم اصحاب الأرض على فريق العاصمة الفرنسية باريس بالهدف الأول.

 

اهداف مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الانجليزي

اهداف مباراة تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي

وسط سيطره واستحواذا ورغبة كبيرة من قبل لاعبي نانت في تحقيق الفوز بالمباراة والحصول على النقاط الثلاثة على حساب باريس سان جيرمان، قبل أن يتمكن بالفعل اصحاب الأرض من تسجيل الهدف الثاني لهم في المباراة عن طريق الاعب كوينتين مرلين، في الدقيقة 16 من زمن وعمر المباراة.

 

وسط محاولات صعيفه من قبل لاعبي باريس سان جيرمان، من أجل اداراك التعادل او تسجيل هدف مبكر يعيدهم للمباراة من جديد إلا أن لاعبي نانت كان لهم رأي أخر ونجحو في تسجيل الهدف الثالث لهم في الدقيقة 43 من زمن المباراة وقبل نهائية الشوط الأول عن طريق اللاعب لودفيتش باس.

 

 

قبل أن يتمكن البرازيلي نيمار داسلفا من تسجيل الهدف الوحيد وهدف حفظ ماء الوجه لفريق باريس سان جيرمان، في الدقيقة 46 من زمن وعمر المباراة ليحصد نانت ثلاث نقاط ثمينة على حساب باريس سان جيرمان، الذي تعثر في الدوري الفرنسي.

 

 

 

نانت يوقف انتصارات باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.