رياضة

بالفيديو..نجم الاهلي هذا اللاعب لايصلح للاهلي ومصطفي محمد الافضل

مروان محسن مهاجم الاهلي

فريد السنباطي

بالفيديو..نجم الاهلي هذا اللاعب لايصلح للاهلي ومصطفي محمد الافضل

كشف محمد فاروق، نجم النادي الاهلي ومنتخب مصر السابق عن سعادته بتأهل الاهلي الي نهائي دوري ابطال افريقيا بعد الفوز علي الوداد المغربي ذهابا وايابا.

 

واكد فاروق، ان الاهلي عاد لشخصيته وقدم ادائ مميز مع الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق

 

وقال محمد فاروق، في تصريحات تلفزيونية، مع الاعلامي كريم رمزي، لقناة اون تايم سبورت ان اليو بادجي لايصلح للعب في الاهلي وليس علي قدر مستوي قيادة هجوم النادي الاهلي .

 

 

مشددا علي انه من الضروري التعاقد مع مهاجم بديل علي مستوي مميز وان مصطفي محمد مهاجم نادي الزمالك هو الافضل في مصر في الوقت الحالي بلا منافس.

 

ونجح الاهلي في انتزاع بطاقة التأهل للمباراة النهائية بالفوز علي الوداد في القاهرة 3-1 بينما حقق فوز كبير في الدار البيضاء بهدفين دون مقابل .

 

وينتظر الاهلي الفريق المتاهل للمباراة النهائية من الزمالك والرجاء المغربي المقرر لها ان تقام بداية الشهر المقبل بعد تاجيلها بسبب اصابة لاعبي الرجاء المغربي بفيروس كورونا.

 

علي ان تقام مباراة نهائي دوري ابطال افريقيا في القاهرة بين الاهلي والفريق المـتأهل للمباراة النهائية من الزمالك والرجاء.

 

وكان نادي الزمالك نجح في تحقيق الفوز علي الرجاء المغربي بهدف دون رد عن طريق راسية الدولي المغربي اشرف بن شرقي، من تمريرة عرضية من احمد سيد زيزو، المتألق مع الزمالك  في الفترة الاخيرة.

Related posts

بث مباشر مباراة الافريقي والملعب التونسي في الدوري التونسي

10 نيوز

الزمالك يقرر خوض مباراة كاس مصر امام المقاصة في موعدها

10 نيوز

بث مباشر مباراة الوصل والزوراء

10 نيوز

اترك تعليق