بايرن ميونخ يضرب بوخوم بسباعية نظيفة في الدوري الالماني

0

حقق فريق بايرن ميونخ، فوزا كبيرا وساحق علي بوخوم، بسبعة اهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدورى الالماني لكرة القدم.

 

افتتح يورى ساني، لاعب بايرن ميونخ، اهداف المباراة في الدقيقة 17 من زمن المباراة واضاف اللاعب جوشوا كيميش، الهدف الثاني للفريق البافاري في مباراة سيطر عليها لاعبي بايرن ميونخ، من بدايتعا حتي النهاية.

 

 

ونجحو في التلاعب بلاعبي بوخوم، طوال المباراة وعزز فريق بايرن، تقدمه بتسجيل الهدغ الثالث في الدقيقة 32 عن طريق سيرجى جنابرى، وجاء الهدف الرابع عن طريق الخطأ بالنيران الصديقة للاعب فاسيلوس، في مرماه.

 

 

بينما واصل بايرن ميونخ، تسجيل الاهداف وتعزيز تفوقه في المباراة على بوخوم، واضاف الهدف الخامس في الشوط الثاني من المباراة عن طريق اللاعب ليفاندوفيسكي، مهاجم الفريق.

 

 

واضاف جوا كيميش، الهدف السادس لفريق بايرن ميونخ والثاني له في المباراة قبل ان يختتم الفريق البافارى اهداف المباراة ويسجل الهدف السابع عن طريق اللاعب ايريك تشيو موتينج، في الدقيقو 79 من زمن المباراة .

 

بهذا الفوز يواصل بايرن ميونخن انتصاراته في الدورى الالماني ويحصد ثلاث نقاط جديدة من اجل الحفاظ علي حظوظ الفريق في المنافسة بقوة والفوز بلقب الدورى الالمانى هذا الموسم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.