بايرن ميونخ يواصل الانتصارات في دوري ابطال اوروبا

0

واصل فريق بايرن ميونخ، بقيادة المدير الفني يوليان ناجيلزمان، فالانتصارات  بتحقيق الفوز على نظيره دينامو كييف، بنتيجة هدفين مقابل هدف 2/1 في دوري الأبطال.

وقد انتهت المباراة منذ دقائق قليلة، التي أقيمت على ملعب أولمبيسكي الوطني الرياضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وسجل هدفي فرقق بايرن ميونخ كلا من، ليفاندوفيسكي في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول، ثم أضاف الهدف الثاني كينجسلي كومان في الدقيقة 42 من عمر المباراة.

بينما سجل هدف فريق دينامو كييف الوحيد، اللاعب دينيس جارماش، في الدقيقة 70 من عمر المباراة، بأسيست فيكتور تسيجانكوف، ليقلص الفارق بين الفريقين.

وارتفع رصيد فريق بايرن ميونخ، للنقطة رقم 15 ، والذي يحتل بهم صدارة ترتيب المجموعة الخامسة في المركز الأول، من أصل خوض 5 مباريات بعد تحقيق العلامة الكاملة.

بينما تجمد رصيد فريق دينامو كييف الأوكراني، عند نقطة وحيدة في المركز الرابع من جدول ترتيب المجموعة الخامسة، من أصل خوض 5 مباريات.

ويسعى فريق بايرن ميونخ، بقيادة المدير الفني يوليان ناجيلزمان، لحسم صعوده للدور المقبل من دوري الأبطال مبكرا، بعد تحقيقه العلامة الكاملة من مباريات دور المجموعات حتى الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.