بايرن ميونيخ يكشف موقفه من التعاقد مع هالاند

0

أوضح هربرت هاينز، رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني السبب الرئيسي، وراء رفض ناديه فكرة التوقيع مع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب بوروسيا دورتموند.

وقال هاينز خلال تصريحات إعلامية لقناة “سبورت 1”: “لن يوقع هالاند لأن لدينا أفضل مهاجم في العالم روبرت ليفاندوفسكي ، أنا مقتنع بأن ليفاندوفسكي لا يزال بإمكانه اللعب على نفس المستوى لسنوات وسأكون سعيدًا إذا أنهى مسيرته هنا”.

وأضاف: “بايرن ميونخ تعاقد مع نجوم لايبزيغ لـ إضعافهم عن قصد ؟ نحن لا نشتري لاعبين لإضعاف خصومنا، بل بناءً على ما نحتاجه في مراكزنا، كان التعاقد مع اوباميكانو و سابيتزر خطوة منطقية، عمل جوليان معهم ويعرفهم”.

وواصل بقوله: “إضعاف لايبزيغ لم يكن هدفنا حقًا ، لدينا خصوم آخرون في دوري أبطال أوروبا وفي أوروبا ، نحاول تشكيل فريقنا بطريقة تمكننا من المنافسة من حيث الكمية والنوعية ، ليس فقط في ألمانيا ، ولكن أيضًا في أوروبا”.

وأكمل: “من السهل جدًا أن نقول : بايرن ميونخ يمتلك أموالًا أكثر ، وبالتالي سيصبح أبطالًا لألمانيا ، لقد قمنا بعمل جيد للغاية في النادي في الماضي ، ليس فقط بالمال ، ولكن أيضًا من خلال تشكيل الفريق معًا”.

واختتم رئيس النادي البافاري: “لاعبون مثل توماس مولر ، جمال موسيالا أو جوسيب ستانيشيتش نجحوا في الوصول إلى فرق الشباب ولم يتم جلبهم مقابل أموال طائلة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.