بث مباشر حفل جوائز افضل لاعب في العالم

0

بث مباشر حفل جوائز افضل لاعب في العالم

تتجه انظار عشاق ومحبي كرة القدم في العالم الليلة نحو حفل  الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” حفل توزيع جوائز الأفضل لعام 2018، اليوم الإثنين لمعرفة من هو اللاعب الأفضل في العالم 2018.

وينافس الفرعون المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر وهداف ليفربول الانجليزي للمرة الاولي علي جائزة الافضل في العالم مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ولاعب فريق يوفينتوس الايطالي بالاضافة الي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد وقائد منتخب كرواتيا وافضل لاعب في كاس العالم روسيا 2018.

وتقام حفل الافضل في العالم  في  العاصمة البريطانية “لندن” الحدث الذي تنتظره الجماهير من محبي وعشاق كرة القدم حول العالم فالجميع ينتظر معرفة من سيكون أفضل لاعب في العالم لعام 2018.

وقدم الفرعون المصري  محمد صلاح مستوى أكثر من رائع  مع الريدز سواء في الدوري الانجليزي او في دوري ابطال اوروبا وحصل علي هداف الدوري الانجليزي  وحصل علي جائزة افضل لاعب في الدوري الانجليزي والحذاء الذهبي بالاضافة علي جائزة افضل لاعب في افريقيا مما جعله يترشح للعديد من الجوائز الفردية هذا العام خصوصاً بعد أن قاد ليفربول للفوز في العديد من المباريات باجانب صعوده بالمنتخب المصري الي كاس العالم 2018.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.