بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في مباراة القمة في الدوري المصري

0 0

بث مباشر مباراة الاهلي والزمالك في مباراة القمة للدوري المصري.

 

نلتقي الاهلي مع الزمالك في مباراه القمه رقم 124 التي تجمع الفريقين الليله على ستاد السلام استاد الاهلي في واحده من مباريات قمه الدوري المصري الممتاز.

 

 

يدخل الزمالك مباراه الاهلي بقياده البرتغال وجدو فيريرا المدير الفني للفريق والذي يبحث عن تحقيق الفوز على الغريم التقليدي النادي الاهلي من اجل حصد نقاط المباراه الثلاثه للحفاظ على صداره الدوري المصري وتوسيع الفارق مع الغريم التقليدي النادي الاهلي.

 

‏فيريرا يعلن تشكيل الزمالك أمام الأهلي أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به مباراة الأهلي في الجولة العشرين (المؤجلة) من الدوري الممتاز، والمقرر لها في الثامنة مساء اليوم باستاد السلام. ويضم التشكيل كلا من: في حراسة المرمى: محمد عواد. في الدفاع: محمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة. في الوسط: إمام عاشور ومحمد أشرف روقا وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو وسيد عبد الله. في الهجوم: عمر السعيد. ويتواجد على دكة البدلاء كل من: السيد عطية وحسام عبد المجيد وإسلام جابر ويوسف أوباما ومحمد أوناجم ومحمود عبدالرازق شيكابالا وأيمن حفني ويوسف أسامة وسيف جعفر.‏

 

 

بينما يدخل الاهلي مباراه الزمالك بقياده سامي قمصان المدير الفني المؤقت للنادي الاهلي برغبه كبيره في تحقيق الفوز واثبات الذات في مباراه الليله من اجل الفوز على غارم التقليدي نادي الزمالك وتقليس الفارق من اجل العوده لصداره الدوري الممتاز في الموسم الحالي.

 


 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 × خمسة =