رياضة

بث مباشر مباراة الاتحاد والعهد اللباني في البطولة العربية

مشاهدة بث مباشر مباراة الاتحاد السعودي والعهد اللبناني

بث مباشر مباراة الاتحاد والعهد اللباني في البطولة العربية

يحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، مباراة اتحاد جدة السعودي مع العهد اللبناني في السابعة والربع مساء اليوم الثلاثاء في ذهاب دور الإثنين والثلاثين من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، مشاهدة مباراة الاتحاد والعهد بث مباشر بدون تقطيع.

الاجواء ستكون رائعة في المملكة العربية السعودية والتي تحتضن ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية بين اتحاد جدة والعهد وتشاهدونها عبر قناة أبو ظبي الرياضية 2 القمر الصناعي عرب سات من خلال التردد 11804 عمودي ومعامل الترميز 27500 أو القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد 12091 عمودي ومعامل الترميز 27500، مشاهدة مباشرة لمباراة اليوم بين الاتحاد VS العهد عبر موقع yalla shoot today.

التشكيلة المتوقعة لاتحاد جدة السعودي أمام العهد:

فواز القرانى في حراسة المرمى بالإضافة إلى كل من سعود عبد الحميد – عمار الدحيم – عبدالله العمار – منصور الحربي – جابر عيسى – ايميليانو فيشيو – لويس خيمينيز – كارلوس فيلانويفا – رومارينهو – اليكساندر بريوفيتس.

ويخوض نادي الاتحاد بقيادة سييرا مباراة اليوم أمام العهد اللبناني وهو منتشي بتأهل إلى دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أسيا، بعد الفوز ذهابا على ذوب أهن أصفهان الإيراني بنتيجة 2-1، وإيابا بنتيجة 4-3، ليحجز مكانه في الدور المقبل لمواجهة مواطنه الهلال في موقعة نارية ينتظرها الملايين من جماهير الناديين.

ويواجه الاتحاد نظيره العهد في تمام الساعة 19:15 مساء “توقيت القاهرة”، الساعة 17:15 مساء “توقيت جرينتش وتوقيت المغرب”، الساعة 20:15 مساء “توقيت مكة المكرمة والمنامة وبغداد”، الساعة 21:15 مساء “توقيت دولة الإمارات العربية المتحدة”، الساعة 18:15 مساء “توقيت تونس”، البث المباشر مباراة اتحاد جدة ضد العهد اللبناني مباشرة بدون تقطيع.

وتنتظر الاتحاد مباراة غاية في القوة أمام نظيره الرائد مساء يوم الجمعة المقبل، في افتتاح منافسات الفريقين ببطولة كأس الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي “الدوري السعودي للمحترفين”، على أرضه ووسط جماهيره في مباراة منتظرة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق