بث مباشر مباراة الاتحاد والنصر في كاس السوبر السعودي

0 0

يلتقي فريق الاتحاد مع النصر في واحدة من اقوي مباريات الكرة السعودية في ديربي الكرة السعودي في المباراة التى تجمع بين الفريقين الليلة في منافسات دور النصف النهائي في كأس السوبر السعودي.

 

 

يخوض النصر مباراة الاتحاد برغبة كبيرة في تحقيق الفوز بالمباراة والحصول على بطاقة التأهل على حساب منافس قوي وعنيد في مباراة لن تكون سهلة على كلا الفريقين على أرضية الملعب.

 

حيث يرغب النصر في استغلال خدمات وامكانيات البرتغالي كريستيانو رونالدو بجانب اندرياس تاليسكا وايمن يحيي وباق لاعبي الفريق من اجل الحصول على بطاقة العبو الى المباراة النهائية في ظل نشوة الفريق بالتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي منفردا حتي الان.

 

 

فيما يدخل الاتحاد مباراة النصر بتحدي كبير من اجل الفوز بالمباراة والوصول الى المباراة النهائية بحثا عن التتويج باللقب في الموسم الحالي من اجل اسعاد جماهير وعشاق الفريق التى دائما ما تدعم وتؤزر لاعبيه في جميع المباريات.

 

ويملك الاتحاد مهاجم وهداف الفريق الدولي المغربي عبدالرازق حمدالله لاعب النصر السابق ايضا في مواجهة خاصة بالنسبة لحمدالله.

 

بينما يتواجد في صفوف الاتحاد احمد حجزاي وطارق حامد مع باقي لاعبي الفريق من اجل العودة بالتتويج بالبطولات سواء في الدوري السعودي او كاس السوبر السعودي او دوري ابطال اسيا للموسم الحالي.

 

 

تشيلسي يتعادل مع نوتنجهام في الدوري الانجليزي..فيديو

استون فيلا يفوز على توتنهام في الدوري الانجليزي..فيديو

مانشستر سيتي يفشل في تخطي ايفرتون في الدوري الانجليزي

اسبانيول يعطل برشلونة في مشواره في الدوري الاسباني بالتعادل..فيديو

 

بث مباشر مباراة الاتحاد والنصر في كأس السوبر السعودي

 

 

البث المباشر للمباراة سيعمل قبل بدايتها تابعونا

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثلاثة + تسعة عشر =