بث مباشر مباراة الاتحاد وانبي في الدوري المصري

0 0

يلتقي فريق الاتحاد السكندري مع انبي في المباراه التي تجمع بين الفريقين الليله في منافسات الدوري المصري الممتاز لكره القدم للموسم الحالي 20 21. 20 22.

 

يدخل فريق الاتحاد مباراه انبي الليله بقياده عماد النحاس المدير الفني للفريق السكندري والذي يرغب في تحقيق الفوز في مباراه الليله من اجل العوده للانتصارات من جديد وحظ نقاط المباراه الثلاثه على حساب الفريق البترولي من اجل الخروج بالفريق الاتحاد السكندري من كبوته الموسم الحالي.

 

 

حيث يعاني فريق الاتحاد السكندري من سوء الاداء والنتائج في الموسم الحالي وتلق العديد من الهزائم في الدوري الممتاز هذا الموسم.

 

 

على صعيد اخر يا اخويا فريق انبي مباراه الاتحاد السكندري بقياده البرتغال جورزمبيرا المدير الفني للفريق والذي تولى المهمه خلفا لحلم طولان المدير الفني السابق الذي تقدم استقالته من تدريب الفريق.

 

 

ولا الغفرينا في العوده بالفريق البترولي الى تحقيق الانتصارات بعد تلقي هزيمه غير متوقعه امام فرقوا بهدف دون رد في الدوري المصري في الجوله الماضيه.

 

 

هو دائما ما تشهد مباريات انبي ولا الاتحاد السكندري منافسه كبيره وخويه على ارضيه الملعب نظرا لرغبت كل منهما في تحقيق الفوز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

11 + ثلاثة =