بث مباشر مباراة الاهلي والطائي في الدوري السعودي

0 0

بث مباشر مباراة الاهلي والطائي في الدوري السعودي بث مباشر

 

يلتقي فريق الاهلي مع الطائي، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الاسبوع الثالث والعشرون من الدوري السعودي لكرة القدم دوري كاس الامير محمد بن سلمان.

 

حيث يسعي الاهلي، لتحقيق الفوز على الطائي في مباراة الليلة والعودة للانتصارات من جديد وحصد نقاط المباراة الثلاثة لاسعاد جماهير وعشلق ولنصار الفريق في ظل حالة الاداء الهزيل والنتائج الغير جيدة للفريق خلال الموسم الحالي.

صلاح يقود ليفربول للفوز على برايتون في الدوري الانجليزي..فيديو

الاهلي يبحث عن الفوز امام الطائي في الدوري السعودي 

تشكيل الاهلي المتوقع لمباراة صنداونز في دوري ابطال افريقيا 

امير مرتضي: قررنا عدم التجديد لخماسي الزمالك منذ فترة

فيديوملخص مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي مع الاهداف

بالفيديو.. النصر يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع الاتفاق في الدوري السعودي

بالفيديو.. الزمالك يخسر من الوداد بهدف ويودع دوري ابطال افريقيا 

حيث يدخل فريق الاهلي وهو في وضعية صعبة حيث يحتل الفريق المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري السعودي دوري كاس الامير محمد بن سلمان لكرة القدم هذا الموسم.

 

على صعيد اخر يرغب فريق الطائي ، في استغلال حالة الاهلي، المتواضعة وتحقيق الفوز بالمباراة والحصول على نقاط المباراة الثلاثة .

 

 

ومن المتوقع أن تشهد مباراة الاهلي والطائي ،الليلة منافسة قوية بين لاعبي الفريقين من اجل تحقيق اي منهما الفوز بالمباراة والحصول على نقاط المباراة الثلاثة من اجل تحسين وضعية الفريق في جدول ترتيب الدوري السعودي.

 

ويحتل فريق الاتحاد، صدارة جدول الترتيب منفردا على القمة بعيدا عن اقرب منافسيه فريق الشباب، والنصر والهلال، حامل اللقب حيث يسعي كل منهما في تحقيق الفوز بالدوري السعودي.

 

الاهلي والطائي، موعد مباراة الاهلي والطائي، الدوري السعودي،الاتحاد، اتحاد جدة، الهلال، النصر،الشباب، اخبار الدوري السعودي
الاهلي والطائي، موعد مباراة الاهلي والطائي، الدوري السعودي،الاتحاد، اتحاد جدة، الهلال، النصر،الشباب، اخبار الدوري السعودي

تشكيل مباراة الأهلي وصن داونز اليوم في دوري الأبطال .. موسيماني يجهّز مفاجأة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

17 − ثلاثة =