بث مباشر مباراة الاهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري

0 0

بث مباشر مباراة الاهلي وطلائع الجيش

 

يلتقي الفريق الاول لكره القدم بالنادي الاهلي مع طلائع الجيش في المباراه التي تجمع بين الفريقين اليوم في منافسات الدوري المصري الممتاز لكره القدم للموسم الحالي 20 22 23.

 

 

يقود الاهلي في مباراه اليوم المدير الفني السويسري مارسيل كولر من اجل تحقيق الفوز على طلائع الجيش وحصد نقاط المباراه الثلاثه من اجل الحفاظ على حظوظ الاهلي في المنافسه بقوه على لقب الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

 

 

ويرغب الاهلي في استغلال تعثر الزمالك الغريم التقليدي وحمل اللقب امام المصري البورسعيدي في مباراه الامس والتعادل بهدفين لكل منهما وخسرت نقطتين من اجل العوده لاحتلال صداره جدول الترتيب الدوري والتربع على القمه.

 

 

ويعتمد مارسيل كولر على بيرسيكا وحسين الشحات ومحمد مجدي قفشه وعامر السورينج بجانب محمد شريف من اجل قياده الفريق للفوز في مباراه اليوم على حساب طلائع الجيش.

بينما يلعب طلائع الجيش مباراه الاهلي برغبه كبيره في تحقيق نتيجه ايجابيه امام النادي الاهلي وتقديم اداء قوي لتاكيد انه ليس خصم سهل ومنافسين امام الفرق الكبيره.

 

 

ومن المتوقع ان تشهد مباراه الاهلي وطلائع الجيش اليوم ومنافسه كبيره وقويه بين لاعب الفريقين على ارضيه الملعب من اجل تحقيق الفوز لايام منهم بالمباراه.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

14 − 8 =