بث مباشر مباراة الجزيرة واتحاد كلباء في الدوري الاماراتي

0

بث مباشر مباراة الجزيرة واتحاد كلباء في الدوري الاماراتي

 

يلتقي فريق الجزيرة واتحاد كلباء، في المباراة التي تجمع بين الفريق اليوم ضمن منافسات الدوري الاماراتي دوري ادنوك لكة القدم.

 

يخل فريق الجزيرة مباراة اتحاد كلباء، اليوم بقيادة المدير الفني الفرنسي مارسيل كاريز، برغبة تحقيق الفوز بالمباراة وحصد نقاط المباراة الثلاثة من اجل الحفاظ على حظوظ فريقه في المنافسة بقوة من اجل التتويج بلقب الدوري الاماراتي في الموسم الحالي.

إعلان قائمة المنتخب السعودي لمواجة الصين وأستراليا

اهداف مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الدوري الاسباني

اهداف مباراة الهلال والرائد في الدوري السعودي 

اهداف مباراة الاتحاد والشباب في الدوري السعودي

 

حيث يعتمد فريق الجزيرة، على مجموعة مميزة من لاعبي الفريق ابرزهم مهاجم وهداف الفريق عبدالله ديابي وعلى مبخوت، قائد الفريق بجانب اللاعب عبدالله رمضلن وصلنع العاب الفريق عبدالله ادريس، من اجل تحقيق الفوز بالمباراة والحصول على نقاط المباراة الثلاثة.

من ناحية اخري  يرغب فريق اتحاد كلباء، في تقديم اداء جيدة وتحقيق نتيجة ايجابية في مباراة اليوم على حساب الجزيرة تحت قيادة المدير الفني خورخي داسلفا، والذي يعتمد على مجموعة مميزة من اللاعبين في صفوف الفريق في مباراة اليوم.

 

ابرزهم عثمان كمارا،مهاجم الفريق وحبيب فردان عبدالله وأحمد عبدالله جشك ومحمد سبيل وعبدالسلام محمد الدبدوب وفهد السبيل، وهم من اصحاب المهارات والامكانيات الفنية في صفوف اتحاد كلباء.

 

شاهد بث مباشر مباراة الجزيرة واتحاد كلباء قناة ابوظبي الرياضية هنـــــــا

ترتيب الدوري الاماراتي دوري ادنوك.

 

يشهد الدوري الاماراتي لكرة القدم منافسة كبيرة وقوية خاصة في المربع الذهبي من اجل الفوز والتتويج باللقب في الموسم الحالي .

 

حيث يحتل فريق العين، صدارة الدوري الاماراتي منفردا برصيد 46 نقطة فيما يأتي فريق الوحدة، في المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد39 نقطة والشارقة في المركز الثالث برصيد36 نقطة والجزيرة في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الاماراتي برصيد 35نفطة قبل مواجة اتحاد كلباء، صاحب المركز الت10 برصيد 20 نقطة.

 

ومن المتوقع أن تشهد مباراة الجزيرة واتحاد كلباءن اليوم منافسة كبيرة على ارضية الملعب بين لاعبي الفريقين نظرا لرغبة كل منهما في تحقيق الفوز بالمباراة وحصد النقاط الثلاثة.

 

 

الجزيرة والعينـ العين، الجزيرة، الدوري الاماراتي
Al Jazira vs Al Ain at the AFC Champions League in Abu Dhabi. May 6, 2014. Photo by Erik Arazas

 

10 مواجهات متبقية تقود ليفربول إلى لقب الدوري الإنجليزي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.