بث مباشر مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

0 0

فريد السنباطي

 

بث مباشرمباراة الزمالك والاتحاد السكندري الليلة في الدوري الممتاز

 

يلتقي الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك مع الاتحاد السكندري في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم وتوج الزمالكن رسميا بلقب الدوري للمرة الثانية على التوالي بعد التربع والانفراد بقمة الدوري برصيد75 نقطة بينما جاء بيراميدز في المركز الثاني والاهلي في المركز الثالث في جدولل ترتيب الدوري.

 

 

تشكيل الزمالك لمباراة الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

ويقود الدولي التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك، فريقه امام الاتحاد السكندري في مباراة الليلة حيث يدفع البرتغالي جيسوالدو فيريرا، بالقوة الضاربة للفريق من اجل تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات للفارس الابيض في الدوري الموسم الحالي.

 

 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتعالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة الاتحاد السكندري المقرر لها مساء اليوم باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز. ويضم التشكيل كل من:
حراسة المرمى: محمد عواد
خط الدفاع: محمد عبد الغني – محمود حمدي ” الونش” – حسام عبد المجيد – أحمد فتوح .
خط الوسط: محمد أشرف “روقا”- إمام عاشور – محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – سيد عبد الله ” نيمار” – أحمد سيد “زيزو”

 

خط الهجوم :سيف الدين الجزيري.

 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد نديم وحازم إمام ومحمد عبد الشافي ومحمود علاء وعبد الله جمعة ويوسف أسامة نبيه وأيمن حفني ويوسف إبراهيم ” اوباما” وعمر السعيد.

 

 

ومن المتوقع ان تشهد مباراة الزمالك والاتحاد منافسة كبيرة وقوية بين لاعبي الفريقين على ارضية الملعب نظرا لرغبة كل منهما في تحقيق الفوز.

 

 

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الدور الثاني.. تعرف على الموعد ورابط الاستعلام (تفاصيل)

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 × 5 =