بث مباشر مباراة الزمالك والاسماعيلي

0 1

مشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلي بث مباشر

 

فريد السنباطي

 

يلتقي الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك مع الاسماعيلي، في مواجهة مرتقبة من قبل وعشاق جماهير الفارس الابيض نادي الزمالك وجماهير الاسماعيلي في ظل اتسام مباريات الفريقين دائما الاثارة والندية الكروية على ارضية الملعب بجانب ظروف المباراة والرغبة الكبيرة لدي لاعبي كل فريق من اجل تحقيق الفوز بالمباراة على حساب الاخر.

 

حيث يسعي فيريرا، الى العودة للانتصارات من جديد والخروج بالفريق من كبوته وتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة لمصالحة الجماهير التى دائما ما تؤزر وتدعم الفريق بكل قوة في جميع المباريات.

 

اعلن البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تشكيل فريقه المقرر له خوض مباراة الاسماعيلي والتى تجمع بين الفريقين الليلة على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الاسبوع العاشر من الدزري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة الإسماعيلي المقرر لها في السابعة مساء اليوم باستاد القاهرة الدولي في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد

خط الدفاع : أحمد فتوح – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – عمرو السيسي – إمام عاشور – أحمد مصطفى “زيزو”

خط الهجوم : يوسف أسامة نبيه – سيف الدين الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة ومحمد أشرف “روقا” وسيد عبد الله “نيمار” وسيف جعفر ويوسف إبراهيم “أوباما” ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” وسامسون أكينولا.

اهداف مباراة الاهلي وسيراميكا

ياسمينا علواني:تكشف سبب غيابها عن الساحة الفنية..ولا أجد من يساندني

تصريحا كويلار لاعب الهلال عقب التعادل مع النصر..فيديو

اهداف مباراة ليفربول واستون فيلا في الدوري الانجليزي

 

رئيس البحوث الفلكية: زلزال اليوم تلاه 15 تابعا.. وهذا سبب عدم الشعور به

 

 

ويسعي الزمالك بقيادة فيريرا الى العودة للانتصارات من جديد وحصد نقاط المباراة الثلاثة لاحتلال صدارة الدوري واستغلال تعثر الغريم التقليدي النادي الاهلي بالتعادل مع سيرمايكا كليوباترا بهدف لكل منهما.

 

 

على صعيد اخر يسعي احمد حسام ميدو، المدير الفني الجديد لفريق الاسماعيلي وجهازه الفني الى تقديم اداء قوي امام نادي الزمالك حامل اللقب في أول ظهور فني له مع الدراويش وتحقيق نتيجة ايجابية من اجل العودة بنقاط المباراة الى الاسماعيلية واسعاد جماهير وعشاق الفريق .

 

 

 

 

شاهد كيف ارتدت الكويت حلة بيضاء حين غمرتها الثلوج لأول مرة

 

عودة الفنانة غادة عبد الرازق إلى زوجها هيثم زنيتا

بعد الفوز على ليدز يونايتد.. موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثمانية + خمسة عشر =