بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الاهلي في الدوري المصري

0 0

بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الاهلي في الدوري

 

يلتقي الفريق الاول لكره القدم بنادي الزمالك مع البنك الاهلي في المباراه التي تجمع بين الفريقين اليوم في منافسات الجوله الرابعه من الدوري المصري الممتاز لكره القدم في مباراه تقام على استاد القاهره الدولي.

 

 

 

يخوض الزمالك في مباراه ثانيه ومع امام البنك الاهلي البرتغالي في مواجهات المدير الفني الجديد الذي تولى قياده البنك الاهلي خلفا للخالي جلال المدير الفني السابق الذي تم رحيله بسبب الهزيمه في الجوله قبل الماضيه من الدوري.

 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة البنك الأهلي المقرر لها في الخامسة مساء اليوم باستاد القاهرة في الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – أحمد فتوح

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – إمام عاشور – أحمد مصطفى ” زيزو”

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – يوسف حسن

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي وعمر جابر ومحمد عبد الغني ونبيل عماد دونجا وسيد عبد الله “نيمار” ويوسف إبراهيم “اوباما” ويوسف أسامة نبيه ومحمود عبد الرازق ” شيكابالا” وسامسون أكينولا.

 

 

ويرغب فريري في قياده الزمالك الى تحقيق الفوز على البنك الاهلي في مباراه اليوم من اجل مواصلات حصد نقاط مباراه الثلاثه في مشوار الفارس الابيض للدفاع عن اللقب في الموسم الحالي.

 

 

على الصعيد اخر يرغب حلم طولان المدير الفني لفريق البنك الاهلي الى تحقيق نتيجه ايجابيه في مباراه اليوم امام نادي الزمالك والخروج بنقطه وحيده او نقاط المباراه الثلاثه وقعدت حلم ضرار الذي يقدمه كبير امام نادي الزمالك في جميع المباريات التي تجمع بين الفريقين.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثلاثة × أربعة =