بث مباشر مباراة الزمالك وانبي في الدوري المصري

0 0

بث مباشر مباراة الزمالك وانبي في الدوري المصري

 

 

يلتقي الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك مع انبي في المباراة التى تجمع الفريقين الليلة ضمن منافسات الاسبوع الرابع من الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي.

 

 

يخوض الزمالك مباراة انبي بقيادة البرتغالي جيسوالدور فيريرا من اجل تحقيق الفوز بالمباراة والحصول على نقاط المباراة الثلاثة والخروج بالفريق من كبوته بعد الخسارة امام الاهلي الغريم التقليدي في مباراة السوبر وضياع اللقب.

 

 

وتشهد تشكيل الزمالك تغيرات عدة في ظل غياب امام عاشور واحمد فتوح ومحمود حمدي الونش وسامسون للاصابة بجانب تواجد مصطفي شلبي الوافد الجديد في التشكيل الاساسي للمرة الاولي.

 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة إنبي المقرر لها في السابعة مساء اليوم الأربعاء باستاد المقاولون العرب في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

 

فيديو..الاهلي يتقدم على الداخلية 2-1في شوط اول

اهداف برشلونة وفيكتوريا بلزن في دوري ابطال اوروبا

ويضم التشكيل كل من:
حراسة المرمى : محمد عواد
خط الدفاع: عمر جابر – محمد عبد الغنى – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثى.

 

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسى – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد مصطفى” زيزو” –مصطفى شلبى.
خط الهجوم: سيف الجزيرى.

 

 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومصطفى الزناري وحاتم سكر وعبد الله جمعة وزكريا الوردي ويوسف إبراهيم “اوباما” وسيف جعفر ويوسف أسامة نبية ومحمود عبد الرازق “شيكابالا”.

 

 

ومن المتوقع ان تشهد مباراة الزمالك وانبي منافسة كبيرة وقوية بين لاعبي الفريقين نظرا لرغبة كل منهما في تحقيق الفوز بالمباراة على حساب الاخر والحصول على نقاط المباراة الثلاثة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خمسة × أربعة =