بث مباشر مباراة السعودية والارجنتين في كاس العالم

0 0

مشاهدة مباراة السعودية والارجنتين في كاس العالم بث مباشر

 

 

تتجه انظار عشاق وجماهير الكرة العربية والعالمية صوب قطر من اجل متابعة مباراة السعودية والارجنتين، والتى تنطلق بعد قليل على ملعب لوسيل في المباراة التى تجمع المنتخب السعودي والارجنتيني، للمرة الاولي بين منتخب عربي والارجنتين في منافسات كاس العالم.

 

 

حيث يقع منتخب السعودية مع الارجنتين، في المجموعة الرابع ويستهل المنتخبان مباريتهما اليوم على ملعب لوسيل في قطر2022 في منافسات دور المجموعات في كاس العالم قطر.

 

ومن المنتظر ان تشهد مباراة السعودية والارجنتين منافسة كبيرة وقوية بين لاعبي المنتخبين على ارضية الملعب في ظل الدعم والحضور الجماهيري الكبير لكلا من مشجعي المنتخبين.

 

تشكيل المنتخب السعودي لمباراة الارجنتين

اعلن اهيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية عن تشكيل منتخب الخضر المقرر له مواجهة منتخب الارجنتين في اولي مباريات المنتخب السعودي في كاس العالم قطر2022 والمقرر ان تنطلق بعد ساعة ونصف من الان.

 

 

ويعتمد رينارد، على سالم الدوسري والشهري في قيادة هجوم منتخب السعودية امام الارجنتين في مباراة اليوم من اجل الوصول لمرمي المنافس وهز شباك منتخب التانجو، من اجل تحقيق الفوز بالمباراة والخروج بنتيجة ايجابية اليوم.

 

اهداف الجولة الثانية في دور المجموعات لـ كاس العالم..ملف خاص

اهداف الجولة الثانية في دور المجموعات لـ كاس العالم..ملف خاص

اهداف مباراة انجلترا وايران في كاس العالم

 

 

وجاء تشكيل المنتخب السعودي كالتالي

 

حراسة المرمى: محمد العويس.
 
الدفاع: سعود عبد الحميد، حسان التمبكنى، على البليهي ، ياسر الشهرانى.
 
الوسط: عبد الاله المالكى ، محمد كنو، سلمان الفرج.
 
الهجوم: فراس البريكان، سالم الدوسري ، صالح الشهري.
 

ويملك منتخب السعودية مجموعة مميزة من اللاعبين  اصحاب الخبرات الكبيرة من اجل قيادة منتخب الخضر امام منافس قوي وعنيد وكببير بحجم الارجنتين، في مباراة لن تكون سهلة على كل من المنتخبين .

 

 

وتشهد مباراة السعودية والارجنتين في كاس العالم حضور ودعم جماهيري كبير من قبل جماهير السعودية خاصة التى زحفت خلف فريقها للدعم والمؤزرة في مونديال قطر بجانبب الجماهير العربية الحاضر في قطر.

 

 

تشكيل الارجنتين لمباراة السعودية

 

اعلن سكالوني المدير الفني لمنتخب الارجنتين عن تشكيلة منتخب بلاده المقرر له خوض مباراة السعودية في مستهل مشوارهما في كاس العالم مونديال قطر2022 في المباراة التى تجمع بينهما بعد قليل.

 

 

 

 

حيث يقود الساحر الارجنتيني ليونيل ميسي، منتخب  الارجنتين في مباراة السعودية بجانب انخل دي ماريا احد نجوم المنتخب الارجنتيني مع  باق لاعبي منتخب التانجو.

 

وجاء تشكيل الارجنتين كالتالي:

الحارس: إيميليانو مارتينيز
 
الدفاع: ناهويل مولينا – كريستيان روميرو – نيكولاس أوتاميندي – نيكولاس تاجليافيكو
 
الوسط: ليوناردو باريديس – رودريجو دي بول -أليخاندرو جوميز
 
الهجوم: ليونيل ميسي – لاوتارو مارتينيز – أنخيل دي ماريا
 

ويقع منتخب الارجنتين والسعودية في المجموعة الرابعة ويلتقيا المنتخبان في اولي مبارياتهما في كاس العالم فيفا قطر2022 والتي تقام للمرة الاولي على ارض عربية.

 

 

ويسعي منتخب الارجنتين، الى تحقيق الفوز على منتخب السعوديةفي مباراة اليوم والحصول على نقاط المباراة الثلاثة مما يسعل المباراة على ارضية الملعب بين لاعبي الفريقين.

 

المصدر..تنبيه من حساب المواطن بشأن وثيقة العمل الحر

“بوليفارد وورلد”.. أيقونة التجارب العالمية ومنطقة الترفيه الكبرى في موسم الرياض2022

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

18 − خمسة =