بث مباشر مباراة السعودية وامريكا استعداد لكاس العالم قطر2022.محدث

0 0

فريد السنباطي

بث مباشر مباراة السعودية وامريكا استعداد لكاس العالم قطر2022

 

تنطلق بعد قليل مباراة السعودية وامريكا في المباراة الودية التى تجمع المنتخبين في اسبانيا في اطار استعداد منتخب السعودية للاستعداد من خلال مواجهة منتخبات قوية قبل المشاركة في نهائيات كاس العالم قطر2022.

 

 

يلتقي منتخب السعودية مع امريكا في اطار استعدادن المنتخب السعودي لكأس العالم قطر2022 بعد ان تأهل منتخب السعودية الى نهائيات كاس العالم عن جدارة واستحقاق رغم قوة المنافسة في القارة الاسيوية بين جميع المنتخبات.

 

بينما يعاني منتخب السعودية من غياب ثنائي الفريق محمد العويس وياسر الشهراني ظهير ايس نادي الهلال للاصابة ليغيبا عن مباراة السعودية وامريكا اليوم.
ويسعي منتخب السعودية للفوز على امريكا وتحقيق نتيجة ايجابية خلال معسكر المنتخب المقام في اسبانيا حاليا استعدلد لمونديال قطر2022.

السعوديه في مواجهة امريكا اليوم استعدادا لكاس العالم

 

ومن المتوقع ان يخوض السعودية المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الربيعي
 
خط الدفاع: سلطان الغنام، علي البليهي، عبد الإله العمري، سعود عبد الحميد
 
خط الوسط: ناصر الدوسري، أحمد شراحيلي، سامي النجعي
 
خط الهجوم: فهد المولد، فراس البريكان، هتان باهبري
 

موعد مباراة السعودية وامريكا

 

تنطلق مباراة السعودية وامريكا في تماما الساعة الثامنة مستاء بتوقيت القاهرة والساعة 9مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة 10 مساء بتوقيت ابوظبي الامارات العربية المتحدة.

 

وكان منتخب امريكا تلقي هزيمة امام منتخب اليابان بهدفين دون رد في المباراة الودية التى جمعت بينهما قبل ايام من مواجهة السعودية.

 

ومن المتوقع ان تشهد مباراة امريكا والسعودية اليوم منافسة كبيرة وقوية بين لاعبي الفريقين على ارضية الملعب نظرا لرغبة كل منهما في تحقيق نتيجة ايجابية والفوز بالمباراة.


ويملك منتخب السعودية مجموعة مميزة من اللاعبين اصحاب المهارات والامكانيات الفنية الكبيرة مما يعطي قوة كبيرة للمنتخب السعودي الذي يضم لاعبي الهلال والنصر والاتحاد والشباب وضمك والاهلي.

 

 

سيتم وضع البث قبل بدء المباراة بدقائق تابعونا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خمسة − ثلاثة =