بث مباشر مباراة الشباب والفيحاء في الدوري السعودي

0 32

يلتقي الشباب مع الفيحاء في المباراة التى تجمع بين الفريقين الليلة ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري روشن.

يستضيف الشباب الفيحاء، في مباراة اليوم والتى يبحث فيها عن العودة الى الانتصارات من جديد وتحقيق الفوز على ملعبة ووسط جماهيره في ظل سلسلة النتائج الغير مرضية للفريق في الدوري السعودي الموسم الحالي.

ويعاني الشباب من تراجع الاداء بشكل كبير في الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين مما اثر بالسلب على ترتيب الفريق في جدول الدوري ويحتل المركز ال11 .

بينما يرغب الفيحاء، في استغلال حالة التواضع الفني والاداء الغير جيد للاعبي الشباب من اجل تحقيق الفوز بالمباراة والحصول على النقاط الثلاثة والعودة بها الى الديار.

ومن المتوقع أن تشهد مواجهة الشباب والفيحاء اليوم في الدوري السعودي منافسة قوية وكبيرة بين لاعبي الفريقين على ارضية الملعب في ظل رغبة كل منهما في الفوز بالمباراة على حساب الاخر.

ويشهد الدوري السعودي احتلال الهلال، صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي ويأتي النصر، في المركز الثاني والاهلي، يحتل المركز الثالث والتعاون في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للموسم الحالي.

الشباب وضمك ب

بث مباشر مباراة الشباب والفيحاء في الدوري السعودي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إحدى عشر + 4 =