رياضة

بث مباشر مباراة الفيحاء والوحدة في دوري الامير محمد بن سلمان

مشاهدة بث مباشر مباراة الفيحاء والوحدة دوري الامير محمد بن سلمان

بث مباشر مباراة الفيحاء والوحدة في دوري الامير محمد بن سلمان
مشاهدة بث مباشر مباراة الفيحاء والوحدة دوري الامير محمد بن سلمان
يحل نادي الوحدة Al Wehda ضيفا على نظيره الفيحاء Al Fayha سهرة اليوم الجمعة ، مشاهدة مباراة الوحدة ضد الفيحاء بث مباشر ، وذلك على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ، في الأسبوع الرابع من بطولة الدوري السعودي للمحترفين والذي يطلق عليه في النسخة الحالية اسم “كأس دوري الأمير محمد بن سلمان” للموسم الثاني على التالي.

ويلتقي نادي الوحدة ضد نظيره الفيحاء في تمام الساعة 17:35 مساء اليوم بتوقيت القاهرة ، الساعة 17:35 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 18:35 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة 18:35 مساء بتوقيت الدوحة ، الساعة 18:35 مساء بتوقيت العراق واليمن ، الساعة 19:35 مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتمكن نادي الفيحاء من تحقيق فوز واحد كان على فريق الحزم بنتيجة هدفين مقابل هدف، وتعادل في مواجهتين أمام الفيصلي والهلال، وكانت المفاجأة بحصد نقطة ثمينة من أنياب الزعيم الهلالي وصيف بطل دوري الأمير محمد بن سلمان، حيث يمكنكم مشاهدة مباراة الفيحاء VS الوحدة عبر قناة الرياضية السعودية KSA Sport HD.

تشكيل الفيحاء المتوقع لمباراة الوحدة:

عامر شفيع – جيجي – سامي الخيبري – هاني الصبياني – عمر المزيعل – رافييل اسيس – عبدالكريم القحطاني – انجيلو نيتو – أرسينيو مارتينيز – صامويل اوسو – روني فرنانديز.

الفريق الضيف نادي الوحدة بدأ الموسم بشكل سيئ للغاية فقد تعرض لهزيمتين متتاليتين أمام الإتفاق بهدفين دون رد، وأمام الوافد الجديد لبطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم فريق أبها بنتيجة هدف مقابل هدفين، وفي المباراة الثالثة كانت الاستفاقة بانتصار أول على حساب أهلي جدة بنتيجة هدفين مقابل هدف، حيث سجل ثنائية الوحدة يوسف نياكات في المواجهة التي احتضنها ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”.

وقبل انطلاق الجولة الرابعة من مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان ، يحتل فريق الفيحاء المركز السادس في جدول ترتيب البطولة برصيد 5 نقاط ، أما الوحدة فيأتي في المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط فقط، وهو مازال بإمكانه تعديل الوضع وتغيير الصورة بعد الموسم الماضي الذي بدأه بكل قوة قبل أن تبدأ النتائج في التراجع.

تستكمل اليوم مباريات الدوري السعودي للجولة السادسة من دوري الامير محمد بن سلمان الدوري السعودي للمحترفين ويسعي كل من الفريقين الي تحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط.

فريق الفيحاء المركز الخامس في جدول الترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 5 نقاط بعد تحقيق الفوز في مباراة واحده من ثلاث مباريات بينما تعادل في مباريتين وفي مباراة اليوم في الاسبوع الرابع من الدوري السعودي يسعي للحصول على الفوز في المباراة اليوم امام جماهيرة وحصد الثلاث نقاط من الفوز الثاني له في الدوري لتعزيز مكانته في الدوري السعودي امام ضيف فريق الوحده في مباراة منتظره اليوم من عشاق الدوري السعودي.

ضيف مباراة اليوم في الجولة الرابعه نادي الوحده يدخل امام نادي الفيحاء على ملعبه ويسعي للحصول على الفوز في مباراة اليوم الصعبه خارج ملعبه ويحتل فريق الوحده المركز الثاني عشر برصيد ثلاث نقاط فقط بعد تحقيق الفوز في مباراة واحده من الثلاث جولات السابقه من الدوري بينما خسر في مباريتين ، واليوم من المقرر ان تنقل مباراة الفيحاء والوحده في بث مباشر حصري على قناة السعودية الرياضية الثانيه مع المعلق عليها عبدالله الغامدي.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق