بث مباشر مباراة الهلال والفيصلي في نهائي السوبر السعودي

0

مشاهدة مباراة الهلال والفيصلي في نهائي كاس السوبر السعودي اليوم بث مباشر

 

يلتقي فريق الهلال، بقيادة المدير الفني جارديم، مع نظيره الفيصلي في المباراة التي تجمع بين الفريقين الليلة في نهائي كاس السوبر السعودي .

 

ويدخل الهلال، مباراة الفيصلي، الليلة برغبة تحقيق الفوز والحصول على لقب السوبر السعودي ليضاف الى رصيد بطولاته حيث توج الهلال، الموسم الماضي بلقب الدوري السعودي للمحترفين ولقب دوري ابطال اسيا بالفوز على بوهانج الكوري في المباراة النهائية التي جمعت بين الفريقين ليتزعم الهلال، اسيا بطلا لها.

 

أعلن البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني لفريق الهلال السعودي، تشكيل فريقه لمواجهة الفيصلي بعد قليل علي ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في مباراة كأس السوبر السعودي 2021.

وقرر جارديم الإعتماد علي الثلاثي موسي ماريجا وسالم الدوسري و بافيتيمبي جوميز، في قيادة هجوم الزعيم أمام الفيصلي في مباراة السوبر السعودي.

 

وجاء تشكيل الهلال كما يلي:

عبدالله المعيوف في حراسة المرمى.
الدفاع: محمد البريك، جانج هيون سو ، علي البليهي، ياسر الشهراني.
خط الوسط: محمد كنو، سلمان الفرج، ماثيوس بيريرا.
الهجوم: سالم الدوسري، ماريجا، جوميز.

ويجلس علي مقاعد البدلاء كل من:

عبدالله الجدعاني، محمد جحفلي، متعب المفرج، حمد اليامي، مدالله العليان، مصعب الجوير، أندري كاريلو، لوسيانو فييتو، عبدالله الحمدان.

وتذاع المباراة عبر شاشة قناة SSC SPORT 1HD، الحاصلة على حقوق بث مباريات السوبر السعودي وكأس الأمير محمد بن سلمان وكأس خادم الحرمين الشريفين في الوطن العربي والشرق الأوسط.

ويخوض الهلال مباراة السوبر السعودي، بصفته بطلًا للدوري السعودي في العالم الماضي، بعد اعتلاءه قمة الترتيب برصيد 61 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الشباب صاحب المركز الثاني، بينما جاء الاتحاد في المركز الثالث برصيد 56 نقطة.

 

بينما يشارك فريق الفيصلي في السوبر السعودي، بصفته بطلًا لبطولة كأس الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين في العام الماضي، بعد الفوز فريق التعاون بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض شهر مايو الماضي.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.