بث مباشر مباراة الوداد والجيش الملكي في الدوري المغربي

0 0

فريد السنباطي

يلتقي فريق الوداد مع الجيش الملكي المغربي في المباراة التى تجمع بين الفريقين اليوم ضمن منافسات الدوري المغرب لكرة القدم للمحترفين .

 

حيث يسعي حسين عموتة المدير الفني لفريق الوداد المغربي الى تحقيق الفوز على حساب منافس قوي وعنيد الجيش الملكي من اجل العودة بنقاط المباراة الثلاثة ومواصلة الزحف نحو قمة جدول ترتيب الدوري المغربي.

 

اهداف مباراة الاهلي وسيراميكا

ياسمينا علواني:تكشف سبب غيابها عن الساحة الفنية..ولا أجد من يساندني

تصريحا كويلار لاعب الهلال عقب التعادل مع النصر..فيديو

اهداف مباراة ليفربول واستون فيلا في الدوري الانجليزي

 

رئيس البحوث الفلكية: زلزال اليوم تلاه 15 تابعا.. وهذا سبب عدم الشعور به

 

ويدخل الوداد مباراة الجيش الملكي وهو يحتل المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري المغربي برصيد 18 نقطة جمعها من 8 كباريات خاضها الفريق حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل في 3 مباريات ولم يتلقي اي هزيمة حتي الان.

 

ويعتمد الوداد على مجموعة من اللاعبين اصحاب المعارات ومنهم ايمن الحسوني ورضي جعدي وويحي جبران وبولي سامبو هداف ومهاجم الفريق.

 

على صعيد اخر يسعي فريق الجيش الملكي الى تقديم ادء قوي امام الوداد في مباراة الليلة من اجل تحقيق الفوز بالمباراة والحصول على النقاط الثلاثة واستغلال عامل الارض والجمهور من اجل الفوز على منافس قوي وعنيد.

 

 

ويشهد الدوري المغربي منافسة كبية في قمة جدول ترتيب الدوري بين كل من الوداد والرجاء والجيش الملكي بجانب الروج التنافسية الكبيرة الموجودة لدي جميع الاندية المشاركة في الدوري المغربي.

 

 

 

 

 

شاهد كيف ارتدت الكويت حلة بيضاء حين غمرتها الثلوج لأول مرة

 

عودة الفنانة غادة عبد الرازق إلى زوجها هيثم زنيتا

بعد الفوز على ليدز يونايتد.. موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

20 + 15 =