بث مباشر مباراة بيراميدز وغزل المحلة في الدوري المصري

0 0

مشاهدة مباراة بيراميدز وغزل المحلة في الدوري المصري الممتاز بث مباشر.

 

 

يلتقي فريق بيراميدز الليله مع غزل المحله في المباراه التي تجمع بين الفريقين في منافسات الجوله الثلاثين من الدوري المصري الممتاز لكره القدم للموسم الحالي موسم 20 21 .22.

 

 

ياخذ فريق بيراميدز مباراه غزل المحله الليله بقياده المدير الفني اليوناني تاكيس جوناثان برغبه كبيره في السقف الفوز ومواصله الانتصارات والحصول على نفقه المباراه الثلاثه من اجل الحفاظ على حظوظ الفريق السماوي في المنافسه بقوه على لقب الدوري الممتاز في الامطار الاخيره مع نادي الزمالك متصدر جدول ترتيب الدوري.

 

 

حيث اشهد منافسه القمه منافسه كبيره وقويه بين كل من الزمالك حمل اللقب وهو متصدر جدول الترتيب وبيراميدز صاحب المركز الثاني والاهلي في المركز الثالث.

 

 

على صعيدي اخر يدخل فريق غزل المحله مباراه الليله برغبه كبيره في تحقيق الفوز او الخروج بنتيجه ايجابيه امام بيراميدز من التمسك بامل البقاء في الدوري الممتاز في الموسم المقبل والابتعاد عن دوامه الهبوط هذا الموسم.

تشكيل بيراميدز في مواجهة المحلة

أعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز تشكيل مباراة المحلة في الدوري الممتاز.

ويحل بيراميدز ضيفا على المحلة في السادسة والنصف من مساء اليوم على استاد المحلة في إطار مواجهات الجولة ٣٠ من الدوري الممتاز.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: علي جبر – أسامة جلال – أحمد توفيق – محمد حمدي

خط الوسط: إسلام عيسى – محمد صادق – – هشام محمد – إبراهيم عادل – فخر الدين بن يوسف

خط الهجوم: فخري لاكاي

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

مهدي سليمان – محمود وادي – إبراهيم توريه – أحمد سامي – عبد الله مجدي – حسين السيد – دودو الجباس – محمود صابر – أحمد فوزي

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تسعة عشر − خمسة =