بث مباشر مباراة ليفربول ووليفرهامبتون في الدوري الانجليزي الممتاز

0 1

بث مباشر مباراة ليفربول ووليفرهامبتون في الدوري الانجليزي الممتاز

 

يلتقي فريق ليفربول مع وليفرهامبتون، في نباراة اليوم وهي الجولة الأخيرة وجولة الحسم في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

حيث يدخل فريق ليفربول، مواجهة وليفرهامبتون، برغبة كبيرة في تحقيق الفوز انتظارا لتعثر مانشستر سيتي، من اجل الفوز بلقب الدوري الانجليزي الموسم الحالي.

بث مباشر مباراة ليفربول ووليفرهامبتون في الدوري الانجليزي الممتاز

 

حيث يحتل ليفربول، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في موسم مليئ بالندية والاثارة بين جميع الفرق .

 

يسدل الستار اليوم على منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بنهاية الموسم الكروس المشتعل لعام 2021-2022 بصراع الكبار في قمة الدوري الانجليزي بين كل من مانشستر سيتي، حامل اللقب وليفربول، الطامح للتويج باللقب حتي النفس الأخير من عمر البطولة.

 

حيث تحسم نتائج مباريات اليوم بين كل من مانشستر سيتي، الذ1ي يستضيف فريق استون فيلا، وليفربول امام وليفرهامبتون،بطل الدوري للموسم الحالي في ظل احتلال مانشستر سيتي، صدارة الدوري الانجليزي لفارق نقطة وحيدة عن ليفربول، الذي يطاردة نحو الفوز باللقب.

 

 

محمد صلاح ينتظر تحطيم الأرقام والفوز بلقب هداف الدوري الانجليزي

 

ينتظر النجم محمد صلاح، هداف فريق ليفربول وهداف الدوري الانجليزي برصيد 22 هدف حتي الأن الفوز بلقب هداف الدوري الإنجليزي للموسم الحالي ليواصل تحطيم الأرقام القياسية في ظل منافسة الكوري الجنوبي سون، لاعب توتنهام هوتسبير، والذي نجح في تسجيل 21 هدف وبفارق هدف وحيد عن محمد صلاح، مما يشعل الصراع في الجولة الأخيرة بكل تفاصيلها.

 

 


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثلاثة + عشرين =