بث مباشر مباراه الاتحاد والشباب في الدوري السعودي

0 0

بث مباشر مباراه الاتحاد والشباب في الدوري السعودي

 

يلتقي فريق الاتحاد مع الشباب في المباراه التي تجمع بين الفريقين اليوم في الدوري السعودي للمحترفين دوري كاس الامير محمد بن سلمان لكره القدم.

 

يدخل الاتحاد مباراه الشباب برغبة العوده للانتصارات نجدد او عويضه الهزيمه من الهلال في تاريخ الدوري السعودي في المباراه التي جمعت بينهما في الجوله الماضيه حيث تلقى الاتحاد هذه كبيرا من الهلال الغريم التقليدي له ثلاث نقاط مهمه في مشواره نحو صدرك الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي.

 

بث مباشر مباراة ارسنال وليستر سيتي في الدوري الانجليزي

 

كريستيانو رونالدو يقود مانشستر يونايتد للفوز على توتنهام..بالفيديو

ويحتل فريق الاتحاد صدرت الدوري السعودي للمحترفين دوري كاس الامير محمد بن سلمان لكره القدم منفردا في قمه الدوري السعودي في الموسم الحالي.

 

بينما يغفر الخشاب في تحقيق الفوز على الاتحاد في مباراه اليوم من اجل مواصله الضغط عليه في قمه الدوري السعودي حدش يدخل الشباب مباراه الاتحاد اليوم وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين دوري كاس الامير محمد بن سلمان لكره القدم.

 

ومن المتوقع ان تشهد مباراه الاتحاد والشباب اليوم منافسه شرسه و كبيره وقويه على ارضيه الملعب بين لاعبي الفريقين نظر الى كل منهما في تحقيق الفوز بالمباراه والخروج بنقاط المباراه الثلاثه الاتحاد يرفع لافته عن الصداقه والشباب يرغب في تقليص الفارق بينه وبين الاتحاد.

 

 

ويشهد الدوري السعودي في الموسم الحالي من نفسك كبيره قويه بين كل من الاتحاد متصدر جدول الدوري والشباب صاحب المركز الثاني والنصر الذي يحتل المركز الثالث والهلال حامل اللقب في المركز الرابع من اجل التتويج بلقب الدوري السعودي في الموسمين حالي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

7 + 3 =