بث مباشر مباراه الاتفاق والهلال في الدوري السعودي للمحترفين

0 2

بث مباشر مباراه الاتفاق والهلال في الدوري السعودي للمحترفين دوري كاس الامير محمد بن سلمان لكره القدم

 

 

يلتقي فريق الاتفاق مع الهلال في المباراه التي تجمع بين الفريقين اليوم في منافسات الدوري السعودي لكره القدم للمحترفين دوري كاس الامير محمد بن سلمان.

 

 

ياقوت فريق الهلال في مباراه الاتفاق اليوم مع المدير الفني الارجنتيني رامون دياز من اجل تحقيق الفوز والعوده للانتصارات والخروج بالفريق بعد الهزيمه امام ضمك في الجوله الماضيه بهدفين مقابل هدف وحيد في الدوري السعودي.

 

 

ويرغب الهلال في تحقيق الفوز في مباراه اليوم على الاتفاق والحصول على نقاط المباراه الثلاثه من اجل الحفاظ على حظوظ الفريق في المنافسه بقوه على لقب الدوري والدفاع عن اللقب الموسم الحالي في ظل المنافسه الشرسه التي يشهد المربع الذهبي بين الاتحاد متصدر جدول ترتيب الدوري السعودي والهلال حامل اللقب وصاحب المركز الثاني والنصر والشباب.

 

 

على صعيد اخر يدخل  الفرنسي باتريس كارتيرون فريق الاتفاق في مباراه الليله امام الهلال برغبه قوي وكبيره من اجل تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراه الثلاثه للدخول بالفريق في منطقه الامان والابتعاد عن دوامه الهبوط في جدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز لكره القدم هذا الموسم.

 

ومن المتوقع انت تشاهد مباراه الهلال والاتفاق الليله منافسات كبيره وقويه بين لاعب الفريقين على ارضيه الملعب نظرا لرغبت كل منهما في تحقيق الفوز على الاخر وحزن نخاطر مباراه الثلاثه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اثنان × واحد =