فرنسا يفصي بليجكا من امم اوروبا في مباراة المتعة والاثارة.. فيديو

0

قلب منتخب فرنسا ، الطولة علي منتخب بلجيكا، علي ملعبه ووسط جماهيره في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دور قبل النهائي من بطولة كاس الامم الاوروبية.

 

بعد ان نجح منتخب بلجيكا، في استغلال الدفعة المعنوية للاعبين علي ملعبهم ووسط جماهيرهم من اجل تسجيل هدفي التقدم في شباك فرنسا، بالهدف الأول.

 

عن طريق اللاعب يانيك كارسكو، في الدقيقة 37 من زمن المباراة قبل ان ينجح زميله في تعزيز تقدم المنتخب البلجيكي ، واضافة الهدف الثاني عن طريق اللاعب روميلو لوكاكو، في الدقيقة 41 وتستمر المباراة وسط حالة من المتعة والاثارة الكروية بين لاعبي الفريقين .

 

 

خاصة لاعبي منتخب فرنسا، وسط محاولات دة من اجل ادارك التعادل ولعودة للمباراة من جديد وهو مانجح فيه بالفعل لاعبي المنتخب الفرنسي، بقيتدة ديديه ديشامب .

 

وسجل هدف أول في الدقيقة 52 عن طريق الدولي كريم بنزيما، مهاجم وهداف ريال مدريد، قبل ان يأتي كليان امبابي، مهلجم باريس سان جيرمان، ويسجل هدف التعادل في شباك منتخب بلجيكا، في الدقيقة 66.

 

ومع مرور الوقت تنهار معنويات لاعبي منتخب بلجيكا، خوفا من الخسارة وعدم التأهل للمباراة النهائية في كاس الامم الاوروبية ومع الدقيقة الاخيرة من زمن المباراة.

 

يطلق ثيو هيرنانديز، لاعب منتخب فرنسا، رصاصة الرحمة علي لاعبي وجماهير منتخب بلجيكا، ويسجل هدف انتزاع بطاقة التأهل الي نهائي كاس الامم الاوروبية.

 

بهذا الفوز يتأهل منتخب فرنسا، للمباراة النهائية لملاقاة منتخب اسبانيا، الذي تأهل علي حساب ايطاليا، ويودع بليجكا، هو الاخير البطولة علي ملعبه ووسط جماهيره في واحدة من اكثر المباريات اثارة كروية.

ملخص واهداف مباراة فرنسا وبلجيكا في كاس الامم الاوروبية

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.