رياضة

بث مباشر مباراه فلسطين وسوريا

مشاهده بث مباشر مباراه فلسطين وسوريا

بث مباشر مباراه فلسطين وسوريا
يواجه منتخب فلسطين نظيره سوريا في تمام الساعة 18.30 مساء، على استاد كربلاء الدولي، ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة اتحاد غرب أسيا.

يخوض منتخب سوريا لقاء اليوم تحت شعار لا بديل عن الفوز للحفاظ على آماله الضعيفه في التأهل للدور القادم من البطولة ولا سيما وأنه ينتظر نتائج باق منتخبات المجموعة لمعرفة مصيره سواء بالاستمرار في البطولة أو الخروج من الدور الأول.

ويقع منتخب سوريا في المركز الأخير بجدول ترتيب المجموعة الأول بعدما تلقى الهزيمة في لقاء أمام لبنان بهدفين لهدف، وتعثر في مبارتين أمام اليمن بهدف لمثله والعراق بدون أهداف، ولم يتذوق المنتخب السوري طعم الانتصارا حتى الآن، المدرب فجر ابراهيم المدير الفني لمنتخب سوريا حرص على عقد جلسة مع اللاعبين وطالبهم بتحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب الفلسطيني وتحقيق الفوز للحفاظ على فرصهم الضعيفة في التواجد بدور الـ16 البطولة.

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب سوريا اللقاء بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: خالد إبراهيم

في خط الدفاع: خالد كردغلي، عبدالله الشامي، أحمد الصالح، عمرو جنيات

في خط الوسط: محمد عنز، أحمد أشقر، محمد الأحمد، محمد المرمور، ورد السلامة

في خط الهجوم: مادريك مرديكان.

وعلى الجانب الأخر يخوض المنتخب الفلسطيني مباراة سوريا بهدفين الفوز أو التعادل من أجل الحفاظ على فرصه في التأهل للدور القادم من البطولة، بدأ منتخب فلسطين مبارياته بالبطولة بالفوز على اليمن بهدف دون رد، وفي الجولة الثانية تعادل مع لبنان بدون أهداف، ويحلم بالفوز في لقاء اليوم للتأهل لمباراة النهائية من البطولة.

تبدأ مباراة فلسطين وسوريا في تمام الساعة 19.30 بتوقيت فلسطين وسوريا والسعودية والبحرين والعراق، وفي تمام الساعة 18.30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وفي تمام الساعة 20.30 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة 17.30 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، وفي تمام الساعة 16.30 بتوقيت موريتانيا وغرينيتش gmt.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق