برايتون ضد ليفربول.. كلوب: قدمنا مباراة سيئة للغاية ونشعر بالإحباط

0 0

 قال يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، انه يشعر بالاحباط بسبب تلك الهزيمة الكبيرة التى تلاقاها فريقه في مباراة ليفربول ضد برايتون، بثلاثة اهداف دون مقابل في المباراة التى جمعت بين الفريقين في منافسات الاسبوع الت20 من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بمشاركة محمد صلاح، هداف الفريق وهداف الدوري الانجليزي في الموسم الماضي.

 

 
واكد يورجن كلوب في تصريحات صحفية ادلي بها في  المؤتمر الصحفى عقب المباراة: “أشعر بإحباط شديد، علينا ان نشعر بالقلق جميعًا بعد ما حدث في المباراة مشيرا الى الهزيمة الكبيرة التى تلاقاها فريقه.

 

ليفربول يتلقي هزيمة بثلاثية امام برايتون في الدوري الانجليزي..فيديو 

 
وأضاف كلوب: “كنا مترددين وهذا أسوأ شيء. لم نفعل ما كان علينا فعله، كانت لدي فكرة اليوم وهي تغيير أسلوب اللعب لمساعدة الفريق، هذه كانت فكرتي لكن لم ننجح”.
 
وتابع: “ببعض اللحظات جعلنا الأمور سهلة جدًا لبرايتون، المنافس قدم أداء مذهلا، وما شاهدته من لاعبي لم يكن مقنعاً أبدًا”.
 
واستطرد “كنا متأخرين بردات الفعل اليوم. إذا لم تفز بالالتحامات على ارض الملعب وتخسر الكرة بسهولة بالغة فهذا أسوأ شيء قد يحدث بكرة القدم”.
 
وأردف: “مباراة سيئة جدًا ولحظة وصول للقاع والمشاكل كانت واضحة مجددًا، ولا توجد خطة معينة لحل المشاكل”.
 
وتعد الهزيمة أمام برايتون الثانية على التوالى لرفاق النجم المصرى محمد صلاح، والسادسة خلال الموسم الحالى 2022 – 2023.
 
ورفع برايتون رصيده للنقطة 30 فى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد ليفربول عند 28 نقطة فى المركز الثامن، ويتصدر أرسنال برصيد 44 نقطة.

 

وبتلك الهزيمة لفريق ليفربول امام برايتون بثلاثة اهداف نظيفة يواصل الابتعاد عن العودة للدخول في المربع الذهبي للدوري الانجليزي في ظل سوء اداء ونتائج الفريق منذ بداية الموسم الحالي وليفربول يقدم مستويات ضعيفة .

 

 

ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم  

 

 

 

برايتون ضد ليفربول.. كلوب: قدمنا مباراة سيئة للغاية ونشعر بالإحباط

سوق الاسهم السعودية 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثلاثة عشر − 6 =