مدافع برشلونة يرفض الرحيل عن الفريق

0

رفض الفرنسي صامويل أومتيتي، لاعب فريق برشلونة الإسباني فكرة الرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة  واكد مدافع الفريق  تمسكه بالبقاء ضمن صفوف الفريق، غم رغبة مسرولي برشلونة ، في رحيل اللاعب بسبب عدم المشاركة بشكل اساسي وعدم حاجة الفريق لجهوده في الفترة  الأخيرة مع الفريق في المباريات.

 

ويرتبط  اللاعب صامويل أومتيتي، مع برشلونة  فريق برشلونة بعقد رسمي ممتد حتي موسم 2023 على أن ينتهي التعاقد مع اللاعب وفريق برشلوة في الميركاتو الصيفي للعام بعد القادم (يونيو 2023) ولا يبدو أنه سيستمر لفترة إضافية داخل ملعب “كامب نو”.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية فإن مسؤولو برشلونة برئاسة خوان لابورتا يريدون الانفصال عن اللاعب الفرنسي ذو الـ 28 عامًا، ولكن أومتيتي من جهته يحرص على البقاء في برشلونة والقتال من أجل الحصول على مكان في التشكيل الأساسي للبلوجرانا.

 

وكان نادي برشلونة قد تعاقد مع صامويل أومتيتي من صفوف أولمبيك ليون الفرنسي في انتقالات صيف 2016 نظير 25 مليون يورو، وعلى الفور أصبح لاعبًا أساسيًا، حيث كون شراكة دفاعية مع جيرارد بيكيه، ولعب الفرنسي ما مجموعه 83 مباراة بقميص البارسا، مسجلاً هدفين خلال أول موسمين له مع برشلونة.

 

لكن تلاشت مشاركات أومتيتي مع برشلونة بسبب معاناته من باكورة الإصابات مع التعاقد مع مواطنه كليمونت لينجليت من صفوف إشبيلية في انتقالات صيف 2018، فقد خاض أومتيتي 41 مباراة فقط في الدوري الإسباني برفقة البارسا، خلال آخر 3 أعوام له مع برشلونة.

وشارك اللاعب مرة واحدة فقط مع برشلونة في كل البطولات هذا الموسم وهو حاليًا يأتي في ترتيب المشاركة خلف الرباعي جيرارد بيكيه ورونالد أرواخو وإريك جارسيا ولينجليت، وقد أدى ذلك إلى ربط بالانتقال إلى بنفيكا البرتغالي في الأسابيع الأخيرة، لكن اللاعب الفرنسي رفض فكرة الانضمام إلى النادي البرتغالي.

 

ويعاني فريق برشاونة، من ازمة مالية طاحنة دفعت مسؤوليه للتخلي عن الارجنتيني ليونيل ميسي، دون  مقابل بداية من الموسم الجاري لتخفيف الاعباء المالية على النادي في ظل عدم القدرة على توفير المتطلبات المادية اللازمة للاعبي الفريق.

 

من ناحية اخري يسعي مسؤولو برشلونة، لفسخ التعاقد وبيع بعض لاعبي الفريق من اجل توفير السيولة المالية اللازمة للتعاقد مع صفقات تدعم الفريق في ظل تراجع الاداء والنتائج للفريق الكتلوني الموسم الحالي في الدوري الاسباني الموسم الحالي والابتعاد عن المنافسة على اللقب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.