برشلونة في مواجهة بايرن ميونخ الليلة في دوري ابطال اوروبا

0

يستهل فريق برشلونة الاسباني، أولي مواجهاته في دوري ابطال اوروبا في الموسم الجديد الليلة بمواجهة قوية ومرتقبة امام العملاق البافاري باير ميونخ، الألماني في أولي مبارايات الفريقين في الجولة الاولي من دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا.

 

 

يستضيف فريق برشلونة، نظيره باير ميونخ، في واحدة من اصعب وامتع المباريات في الجولة حيث دائما ما تشهد مواجهات

 

 

برشلونة وبايرن ميونخ، قوة وندية واثارة كبيرة علي ارضية الملعب بين لاعبي الفريقين من اجل تحقيق كلاهما الفوز بالمباراة والحصول علي النقاط الثلاثة.

 

برشلونة بدون ميسي  في مواجهة البايرن

 

للمرة الاولي يخوض فريق برشلونة، الاسباني مبارياته في دوري ابطال اوروبا وخاصة امام باير ميونخ، بدون الساحر الارجنتيني ليونيل ميسي،

 

 

الذي رحل رسميا نهاية الموسم الماضي عن كتالونيا وانضم الي صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في واحدة من اكبر المفاجأت علي جماهير وعشاق البارسا حول العالم.

 

 

باير ميونخ بقيادو مولر وليفاندوفيسكي

 

بينما يملك فريق باير ميونخ، قبل مواجهة برشلونة قوة هجومية فتاكه للخصوم  حيث يضم المهاجم الدولي ليفاندوفيسكي،

 

الذي دائما ما يكون مصدر ازعاج وخطورة للمنافسين بجانب هدف البايرن  مولر وكميش وساني مع باق لاعبي الفريق اصحاب المهارات والامكانيات الكبيرة في صفوف فريق بايرن ميونخ، قبل مواجهة برشلونة الليلة في دوري ابطال اوروبا.

 

اولا الجولات في دوري ابطال اوربا الليلة

 

تعد مباراة برشلونة ضد باير ميونخ، الليلة هلي أولي جولات الفريقين في الموسم الجديد في دوري ابطال اوروبا والمواجهة الاولي لهما في دوري المجموعات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.