برشلونة في مواجهة مانشستر يونايتد الليلة في الدوري الاوروبي

0 0

فريد السنباطي

 

يلتقي فريق برشلونه مع مانشستر يونايتد في المباراه التي تجمع بين الفريقين اليوم في مباراه العوده في الدوري الاوروبي لكره القدم.

 

يبحث فريق برشلونة عن حصول بطاقه التاهل على حساب مانشستر يونايتد في مباراه الليله من اجل مواصله المشوار في الدوري الاوروبي والتاهل للمباراه النهائيه بحثا عن الفوز باللقب.

 

 

ويعتمد المدير الفني لفريق برشلونه على القوات الضاربه لفريق برشلونه ابرز عثمان ديمبلي العائد من الاصابه جابي وروبرت ليفاندوفسكي من اجل تحقيق الفوز.

 

بينما على صعيد اخر يرغب فريق مانشستر يونايتد الى تحقيق الفوز على حساب برشلونه في مباراه الليله من اجل انتزع بطاقه التاهل والعبور الى الدور المقبل في الدوري الاوروبي بحثا عن العوده الى التتويد بالالقاب القاريه والفوز بالمباراه النهائيه في الدوري الاوروبي في الموسم الحالي.

 

 

وكانت مباراه الذهاب انتهت بالتعادل ايجابي بين مانشستر يونايتد وبرشلونه بهدفين لكل منهما في واحده من اقوى المباريات التي شهدها الدور الحالي لدوري الاوروبي.

 

 

ومن المتوقع ان تشهد مباراه برشلونه ومانشستر يونايتد المنافسه كبيره وقويه بين لاعب الفريقين على ارضيه الملعب في ظل رغبه كلا منهم وفي تحقيق الفوز على حساب الاخر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 × أربعة =