برشلونة يتعاقد مع توريس بعد اجتياز الإختبارات الطبية

0

اجتاز اللاعب فيران توريس لاعب مانشستر سيتي الانجليزي أمس الإثنين ، إلى الفحوصات الطبية بأحد مستشفيات كتالونيا تمهيداً لإتمام انتقاله لفريق برشلونة الإسباني فى الميركاتو الشتوي القادم.

وكان من المقرر أن يتم الإعلان عن الصفقة مساء أمس الإثنين، ولكن تأجل موعد الإعلان عن الصفقة إلى اليوم الثلاثاء وفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية.

لماذا تأخر الإعلان عن الصفقة.

وذكرت الصحيفة الإسبانية، أن برشلونة كان يخطط للإعلان عن الصفقة أمس الإثنين، بعد اجتياز اللاعب الفحص الطبي، وذلك بسبب وجود مشاكل بيروقراطية عند مراجعة العقود وراء تأخر النادي الكتالوني في إعلان الصفقة.

وأضافت موندو ديبورتيفو أن برشلونة لم يتلقٍ المستندات الكاملة من مانشستر سيتي الانجليزي، ولا يمكن دونها إنهاء الصفقة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن الناديين يراجعان العقود فى الوقت الحالي حتى تكون مناسبة مع متطلبات رابطة الليجا، من حيث قانون اللعب المالي النظيف ومعدل الرواتب، لأنه كما اعترف برشلونة من قبل، يجب أن يغادر لاعبون أو يكون هناك تطورات تساعد في الحصول في رفع معدل الرواتب.

قيمة انتقال الصفقة لبرشلونة.

وفى وقت سابق أشارت بعض التقارير إلى أن برشلونة قرر ضم فيران توريس من صفوف مانشستر سيتي، مقابل 55 مليون يورو، بالإضافة إلى بعض المتغيرات المتعلقة بالصفقة.
وطلب تشافي هيرنانديز ضم فيران توريس من أجل تدعيم خط الهجوم، خاصة في ظل اعتزال سيرجيو أجويرو بسبب مشاكل في القلب، وعدم القناعة الفنية بالدنماركي مارتن برايثوايت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.