برشلونة يخطط للتخلص من عدد من لاعبي الفريق

0

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأحد، أن نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، يخطط لتنظيف صفوف الفريق الأول، بالتخلص من اللاعبين غير المرغوب بهم وغيرهم من ذوي الرواتب المرتفعة.

 

وبحسب ما ذكرته صحيفة “ARA ” الإسبانية فإنه خلال عام 2018 قام الدكتور برونا بإبلاغ الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو بعدم التجديد مع المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي بعقد طويل بسبب وضع ركبته السيء .

 

ولكن على النقيض، قام ماريا بارتوميو بتجديد عقد المدافع الفرنسي ولمدة طويلة وبمبلغ ضخم، ولكنه منذ التجديد لم يشارك في مباريات برشلونة إلى في مناسبات قليلة، وغاب إما بسبب الإصابة أو لأسباب فنية.

 

وبدأت عملية تنظيف الفريق الكتالوني بالفعل، حيث أن المكاتب ستشهد حدوث نشاط حام في الأيام القادمة، لتسهيل خروج اللاعبين ذوي الرواتب العالية، وهذا الموضوع سيكون ضروريًا من أجل تسجيل التوقيعات القادمة، وأولها فيران توريس من مانشستر سيتي الإنجليزي.

 

ومع التجديد القادم للجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي، وقدوم فيران توريس، وعودة أنسو فاتي وبيدري جونزاليس من الإصابة، فسيكون بلا شك لدى برشلونة وجه آخر أكثر إشراقاً.

 

ويحتل فريق برشلونة المركز السابع بجدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة، بعد أن لعب البلوجرانا 18 مباراة محققًا الفوز خلال 7 مباريات والتعادل في 7 مباريات، في حين سقط في فخ الهزيمة خلال 4 مباريات.

ومن المقرر أن يواجه فريق برشلونة نظيره ريال مايوركا في إطار منافسات الجولة العشرون من عمر الليجا الإسبانية، يوم الأحد القادم والموافق 2 من يناير 2022، على أرضية ملعب “إيبيرو ستار”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.