بروسيا دورتموند يخطف فوز صعب من باير ليفركوزن في الدوري الالماني..فيديو

ملخص واهداف بروسيا دورتموند وباير ليفركوزن في الدوري الالماني

0

نجح فريق بروسيا دورتموند، من تحقيق فوز صعب علي حساب باير ليفركوزن، بأربعة اهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الالماني لكرة القدم.

 

 

شهدة  مباراة بايرن ليفركوزن، وبروسيا دورتموند، منافسة كبيرة وشرسة بين لاعبي الفريقين علي ارضية الملعب وسط كحاولات كلا  الفريقين لتحقيق الفوز بالمباراة والحصول علي النقاط الثلاثة.

 

 

تقدم فريق باير ليفركوزن، بالهدف الاول في الدقيقة 9 من زمن المباراة في شباك بروسيا دورتموند، قبل ان ينجح هدف الفريق براوت هالاند، من تعديل النتيجة والعودة للمباراة وتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 37 من زمن المباراة .

 

 

وسط حماس وقوة كبيرة علي ارضية الملعب بين لاعبي الفريق لتشهد الدقيقة 45 تسجيل باتريك هيك، الهدف الثاني لفريق ليفركوزن، في شباك بروسيا دورتموند.

 

 

وتمر دقائق معدودة ليعود بروسيا دورتموند، بهدف التعادل في الدقيقة 49 عن طريق اللاعب جوليان بروات، وسط محاولات من اصحاب الارض للعودة للتقدم من جديد لينجح اللاعب موسي ديابي، مع الدقيقة 55 يضيف الهدف الثالث في شباك دورتموند.

 

 

لتشتعل المباراة بين الفريقين علي ارضية الملعب ومع مستهل الدقيقة 70 من عمر المباراة ينجح بروسيا دورتموند، من تسجيل الهدف الثالث وهدف التعادل له والعودة للمباراة في شباك باير ليفركوزن.

 

لتشهد المباراة حماس كبير ورغبة من اللاعبين للفوز والحصول علي النقاط الثلاثة وبعد خمس دقائق ينجح بروات هالاند، عملاق بروسيا دورتموند، من تسجيل الهدف الرابع لفريقه وهدف تحقيق الفوز بالنقاط الثلاثة علي حساب باير ليفركوزن ، في الدقيقة 75 لتنتهي بفوز دورتموند، .

 

 

 

 

ويشهد الدوري الالماني منافسة كبيرة في الموسم الحالي من اجل التتويج باللقب مع باير ميونخ، وبروسيا دورتموند وباير ليفركوزن.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.