بن شرقي وفتوح يشاركا في تدريبات الزمالك الجماعية

0

شارك أحمد فتوح وأشرف بن شرقي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية اليوم السبت، التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة.

 

 

يأتي ذلك بعد انتهاء الثنائي من البرنامج التأهيلي والبدني الخاص بهما، بعدما وضع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا برنامج خاص للاعبين لتجهيزهما بالشكل الأمثل .

ولم يشارك أحمد فتوح وأشرف بن شرقي في التدريبات الجماعية بالأمس ، قبل أن ينتظم الثنائي اليوم بشكل طبيعي في جميع فقرات المران.

 

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الدوري المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري.

 

من ناحية أخري عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني

للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم السبت على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة.

 

ووجه المدير الفني رسائل مهمة للاعبين وطالبهم بضرورة العودة للانتصارات مره أخرى ، وعدم التفريط في أي نقاط خلال المرحلة المقبلة بداية من لقاء طلائع الجيش المقبل.

 

 

 

وأكد فيريرا للاعبين على ثقته في قدرات جميع العناصر المتواجدة من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة خلال الفترة المقبلة.

 

وتحدث المدير الفنى مع اللاعبين في بعض الأمور الفنية، لتطبيقها في مران اليوم .

 

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الدوري المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.