بوكا جونيور يطلب ضم لاعب الشباب السعودي

0

كشفت بعض التقارير الصحفية الأرجنتيني، أن إيفر بانيجا لاعب خط وسط فريق الشباب السعودي رفض عرض نادي بوكا جونيورز من أجل التعاقد معه خلال الفترة القادمة.

ويقدم بانيجا موسمًا قويًا مع فريق الشباب فى الدوري السعودي بعد تسجيله 4 أهداف وصنع 3 أهداف لزملائه بعد مرور 13 جولة، ويحتل الفريق المركز الثاني فى جدول الترتيب برصيد 25 نقطة، بفارق نقطة عن الاتحاد المتصدر.

 

وقالت صحيفة “infobae” الأرجنتيني، إن بانيجا رفض عرض ريكيلمي رئيس نادي بوكاجونيورز بعودته مرة اخري لصفوف الفريق، فى اخر مقابلة جمعتهما وكانت فى مباراة كأس مارادونا، التى جمعت الفريق الارجنتيني مع برشلونة على ملعب مرسول بارك بالرياض فى الأسبوع الماضي،

 

وانتهت بفوز الفريق الكتالوني.
وأضافت الصحفية الأرجنتيني أن بانيجا أخبر ريكيلمي عن سعادته فى التواجد بنادي الشباب، ورغبته فى إكمال مسيرته مع الفريق، واعتذر عن فكرة الانتقال إلى بوكاجونيورز، وتركيز فى القاتل مع فريقه من أجل التتويج بلقب الدوري السعودي.

 

وأكدت الصحيفة أن بانيجا يتمتع بكل وسائل الراحة مع أسرته في الرياض، ولذلك لا يفكر في الخروج من فريق ‎الشباب فى الوقت الحالي،
وأشارت الصحفية إلى أن بانيجا يفكر جديًا فى اعتزال كرة القدم فى السعودية، ولا ينوي العودة مرة أخرى إلى أوروبا او الأرجنتين.

 

يُذكر أن بانيجا انضم لصفوف الشباب فى الميركاتو الصيفي لعام 2020، فى صفقة انتقال حر قادمًا من نادي إشبيلية الإسبانية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.