بيراميدز يعلن قائمة الفريق لرحلة النيجر في الكونفدرالية

0

فريد السنباطي

 

قائمة بيراميدز مباراة بطل النجير في الكونفدرالية

 

 

أعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز قائمة رحلة النيجر، استعدادا لمواجهة نيجيليك في إطار مواجهات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

 

ويحل بيراميدز ضيفا على نيجيليك بطل النيجر في الخامسة والنصف من مساء الأربعاء بملعب جينيرال سيني كونيتشي بمدينة نيامي عاصمة النيجر، في ذهاب دور ال٣٢ الإضافي من بطولة الكونفدرالية، فيما تقام مباراة الإياب يوم ٩ نوفمبر المقبل بالقاهرة.

 

 

وتغادر القاهرة عصر اليوم بعثة بيراميدز في طريقها إلى مدينة نيامي استعدادا لخوض المباراة، بعد أداء مران ختامي بملعب النادي في القاهرة، على أن يخوض الفريق مرانه الوحيد في النيجر بملعب المباراة مساء الثلاثاء.

 

الربح من الانترنت تعرف على افضل طرق الربح من الانترنت

ميلان يخسر من تورينو في الدوري الايطالي..فيديو

ميدو:فيريرا غير في اساسيات كرة القدم في مباراة الاهلي

 

وضمت القائمة المختارة ٢١ لاعبا على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: شريف إكرامي – أحمد الشناوي – يوسف نادر

خط الدفاع: علي جبر – أحمد سامي – أسامة جلال – محمد حمدي – كريم حافظ – محمد الشيبي

خط الوسط: رمضان صبحي – محمود عبد العاطي دونجا – محمد صادق – وليد الكرتي – محمود صابر – عبد الله مجدي – بلاتي توريه – مصطفى فتحي – هشام محمد

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف – فخري لاكاي – محمود وادي.

 

 

و يفقد فريق نادي بيراميدز جهود القائد عبد الله السعيد في رحلة الفريق لمواجهة نيجيليك بطل النيجر في إطار مواجهات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

ويعاني قائد بيراميدز من نزلة برد شديدة وارتفاع في درجات الحرارة حال دون سفره مع البعثة، وفضل الجهاز الفني بقائه في القاهرة ليتعافى ويكون جاهزا لمباراة الإياب.

 

 

 

 

 

وتغادر القاهرة عصر اليوم بعثة بيراميدز في طريقها إلى مدينة نيامي استعدادا لخوض المباراة، بعد أداء مران ختامي بملعب النادي في القاهرة، على أن يخوض الفريق مرانه الوحيد في النيجر بملعب المباراة مساء الثلاثاء.

 

 

ويغيب كذلك عن البعثة، إبراهيم عادل المهاجم الشاب، بعد إصابته في صفوف المنتخب الأولمبي بشد في العضلة الأمامية من الدرجة الأولى، وبدأ اليوم برنامجه التأهيلي مع الفريق ليكون جاهزا لمواجهة الإياب.

 

 

كما يغيب إسلام عيسى بسبب الإيقاف عقب طرده في مواجهة هلال الساحل السوداني بالمرحلة السابقة من البطولة، إضافة إلى أحمد فتحي ودودو الجباس، اللذان يواصلان التدريبات التأهيلية للدخول في قائمة الفريق خلال المباريات القادمة

 

 

الأرقام السلبية تطارد ميلان بعد الهزيمة أمام تورينو

ميلان.. السقوط الثاني في الدوري الإيطالي

تورينو يحطم سلسلة ميلان بـ17 مباراة دون هزيمة فى الدوري الإيطالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.