بيراميدز يعلن موعد ضم لاعبيه لمعسكر منتخب مصر

0

ينضم لاعبو بيراميدز، المحترفون إلى منتخبات بلادهم لخوض فترة التوقف الدولية الحالية والتي انطلقت بداية من اليوم وتستمر حتى ١٤ يونيو المقبل، وطبقا للأجندة الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا.

 

 

وانضم إبراهيم توريه لصفوف منتخب بوركينا فاسو مؤخرا، على أن ينضم المهاجم محمود وادي لصفوف منتخب فلسطين، فيما ينضم المهاجم فخري لاكاي لصفوف منتخب جنوب إفريقيا.

 

تشكيل الاهلي المتوقع في نهائي إفريقيا أمام الوداد

 

وقرر اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لبيراميدز منح اللاعبين راحة سلبية لمدة ٤ أيام بعد الفوز على المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدوري والوصول للنقطة ٤٣ في المركز الثاني بجدول الترتيب، على أن يعود الفريق لاستئناف تدريباته بداية من مساء الجمعة بملعب النادي.

 

رحبت إدارة نادي بيراميدز، والمهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي، بتلبية طلب اتحاد الكرة، بشأن استضافة تدريبات المنتخب الوطني الأول، خلال المعسكر الذي ينطلق في الساعات المقبلة، استعدادا لبدء مشوار تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

 

وتلقى بيراميدز خطابا من اتحاد الكرة لطلب استضافة الملعب لتدريبات المنتخب الوطني الأول خلال الفترة ٢٨ مايو وحتى ٧ يونيو، ورحب الرئيس التنفيذي للنادي على الطلب في إطار دور بيراميدز المتمثل في الدعم الغير محدود لجميع المنتخبات الوطنية.

 

ويستعد المنتخب لخوض مباراتي غينيا وأثيوبيا يومي ٥ و٩ يونيو في تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار، بجانب مواجهة كوريا الجنوبية وديا يوم ١٤ يونيو في العاصمة الكورية سول.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.